قبل اسبوع تقريبا ظهر عندي حبوب حمراء تسبب حكه وعند حكها اشهر انها تتفشى الى بقعه صغيره وبعد الحك تتلاشى وتعود حبه حمرا.وهي ظهرت في الساق والذراع والظهر ولاحظت ظهورها في ايام تناولت بها الحليب او شيء به حليب لكن لم اكن اعاني من هذا قبلا هل هو حساسيه حليب او لاكتوز ؟؟

عدد الإجابات: 2
ما دامت مرتبطة بتناولك الحليب فعلى الأرجح أنها حساسية للحليب ومشتقاته، وافضل علاج للحساسية هو تجنب تناول المادة التي تسبب الحساسية لذلك ننصحك بعدم تناول الحليب ومشتقاته ولاحظ ماذا يحدث معك
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
ما دامت مرتبطة بتناولك الحليب فعلى الأرجح أنها حساسية للحليب ومشتقاته، وافضل علاج للحساسية هو تجنب تناول المادة التي تسبب الحساسية لذلك ننصحك بعدم تناول الحليب ومشتقاته ولاحظ ماذا يحدث معك
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
ظهور بقع حمراء بدون حب في اعلى الساقين قرب العضو الذكري وتسبب...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-03-24 18:44:25
د.مي عدنان عطوان د.مي عدنان عطوان الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
انصحك بمراجعة الطبيب فقد تكون مجرد اكزيما او صدفية الجلد
هل تريد التحدث الى طبيب:
عند حبوب كثيره في الجبه صغيره وحمرا وعند حبه حمره وراسها ابيض...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-04-11 07:51:49
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
يجب استشارة طبيب جلد لمعرفة سببها هل هي حبوي شباب او نتيجة حساسية معينة اذ لم تذكري اي تفاصيل عنها متى بدأت ومنذ متى تعاني من ذلك
هل تريد التحدث الى طبيب:
ظهور بقع حمرا على الجسم مع الحكة وعند استعمال دواء levocetirizine لايبقى...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-11 13:43:15
د.مي عدنان عطوان د.مي عدنان عطوان الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
الاغلب ما تعاني منه هو الشرية الحادة وهو تحسس جلدي يؤدي الى ظهور بقع حمراء وحكة بالجلد وتختفي خلال 24 ساعة ثم تظهر في مكان ااخر من اسبابها تناول الادوية مثل مسكنات الالم او المضادات الحيوية او نتيجة التهاب داخلي في الجسم وهي تختفي بتناول حبوب مضادة للهيستامين
هل تريد التحدث الى طبيب:
ماسبب ظهور بقع سوداء صغيره بي بعض مناطق الجسم بدون حكه او اي شيء...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-01-10 15:29:01
د.جلال محمد الزعبي د.جلال محمد الزعبي الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
سلامتك تظهر مثل هذه الحبوب وهي في كثير من الحالات غير ضارة وليست خطيره وخصيصا انها بدون حكه وكذلك لايوجد منها اي اعراض للاطمئنان ننصح بمراجعة طبيب جلدية للتشخيص والعلاج ان لزم ان كان هناك ضرورة سلامتك
هل تريد التحدث الى طبيب:
ظهر لي فجأة حبوب على جسمي تصاحبها حكة متوسطة وتقشر الحبة بعد الحك...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-11-09 02:32:07
د.مي عدنان عطوان د.مي عدنان عطوان الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
ظهور الحبوب مع القشور في هذه المناطق قد يكون بسبب الاكزيما او الصدفيه او النخالة الوردية ولابد من الفحص السريیري للتشخيص
هل تريد التحدث الى طبيب:
ظهرت لزوجتي حكة في جانب الرقبة وبعدها بدأت الحبوب بالظهور علي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-03-16 21:15:19
د.زياد ابو دقه د.زياد ابو دقه الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية فلسطين
لازم فحص عند طبيب جلديه لمعرفة السبب .. عليك الان باخذ اقراص مضاده للحساسيه لحين الفحص العيني
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4