كنت في الماضي ازيل الشعر يظهر على قدمي عن طريق الملقط ولكنه الان يظهر

مرحبا .. كنت في الماضي ازيل الشعر الذي يظهر على قدمي عن طريق الملقط ولكنه الان يظهر على شكل بثور وحبوب بداخلها شعر متكور فلا يكون الجلد ناعم ..كيف لي ان ازيل هذه البثور؟

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 1
2011-10-02
2011-10-04
لتفادي ظهور الحبوب والبثوربعد الحلاقة تظهر بسبب أن الشعر عندما يبدأ بالنمو والظهورنكون الشعرة مثل الشوكة فتسبب الحكة فتثير بصيلات وجراب الشعر فتتكون الحبوب. والحل هو ان لا تحلقي الشعر بالشفرة وتنعميه تماما وإنما يكفي أن تحلقه بمكينة كهربائية أو بمشط فيه شفرة بحيث يبقى حزء من الشعر طالع فوق الجلد ولا يسبب حكة وبالتالي لاتتكون الحبوب .وإذا كنت مصرة على التنعيم بالشفرة أو الجلاوة أو الشمع فيمكنك بعد الحلاقة مباشرة وتنظيف المنطقة من الشعر وغسلها وتنشيفها إدهنيها بمرهم اسمه فيوزيكورت وكرر الدهن مرة أو مرتين في اليوم لمدة يومين أور ثلاثة وإن شاء الله ما يصير عندك حكة ولا حبوب .وهناك طريقة أخرى وهي أن تعملي صنفرة للمنطقة بكريم كاب بعد الحلاقة والتنظيف والغسل ادهني المنطقة بكريم جليسوليد مرة أو مرتين يوميا ويمكنك استخدام مرهم إسكن أورن أو زيتاكورت ، ومسح المنطقة بمحلول خاص اسمه اسكن ستوب لوشن 20% فيمنع الحكة والحبوب
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
التعليقات (0)
لم يتم العثور على نتائج.
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
موضوعات ذات صلة
بثرة

شعرة ناشبة