لدي حبوب صغيرة في كيس الخصيتين وعند الحلق بالموس تسبب في جروح في الكيس والان نشفت الجروح لاكن لازال في قشور سوداء على الجروح و الم بسيط و استخدم الان كريم fucicort هل هو جيد

2018-11-01
3 إجابة
ليس جيدا بالمعنى الصحيح حيث يدخل في مكونات الكورتوكيد واستعماله بكثرة قد يسبب هشاشة الجلد .انصحك باستشارة طبيب    امراض جلدية لاخذ دواء  مضاد حيوي 0
الدكتور المختار بنزعريط
الدكتور المختار بنزعريط
الجلدية والتناسلية - 2018-11-02
ليس جيدا بالمعنى الصحيح حيث يدخل في مكونات الكورتوكيد واستعماله بكثرة قد يسبب هشاشة الجلد .انصحك باس اقرأ المزيد ..
ليس جيدا بالمعنى الصحيح حيث يدخل في مكونات الكورتوكيد واستعماله بكثرة قد يسبب هشاشة الجلد .انصحك باستشارة طبيب    امراض جلدية لاخذ دواء  مضاد حيوي 0
الدكتور المختار بنزعريط
الدكتور المختار بنزعريط
الجلدية والتناسلية - 2018-11-02
ليس جيدا بالمعنى الصحيح حيث يدخل في مكونات الكورتوكيد واستعماله بكثرة قد يسبب هشاشة الجلد .انصحك باس اقرأ المزيد ..
ليس جيدا بالمعنى الصحيح حيث يدخل في مكونات الكورتوكيد واستعماله بكثرة قد يسبب هشاشة الجلد .انصحك باستشارة طبيب    امراض جلدية لاخذ دواء  مضاد حيوي 0
الدكتور المختار بنزعريط
الدكتور المختار بنزعريط
الجلدية والتناسلية - 2018-11-02
ليس جيدا بالمعنى الصحيح حيث يدخل في مكونات الكورتوكيد واستعماله بكثرة قد يسبب هشاشة الجلد .انصحك باس اقرأ المزيد ..

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

6 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics