لماذا تخرج حبوب عند منطقة العانة مع ان النطقة نظيفة

عدد الإجابات: 1
السبب هو الحرارة مع الرطوبة سواء من عدم تنشيفها بعد الغسل او بسبب التعرق ، ننصحك بتنشيفها جيدا قبل ارتداء ملابسك ، وحلق الشعر باستمرار .
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
عند تنظيف منطقة العانة (حلق الشعر) بيظهر حبوب و بتبدا حبوب مع هرش ف...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-08-26 11:56:32
د.سوسن قبلاوي د.سوسن قبلاوي الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
يفضل تغيير طريقة ازالة الشعر كاستعمال الشمع أو السكر .. أو تقصير الشعر دون حلقاته. . استعمال كورتيوزن خفيف hydrocortisone 1% مرتين يوميا لمدة يومين أو ثلاثة مباشرة بعد إزالة الشعر يساعد بشكل كبير في تخفيف المشكلة. .و تبقى إزالة الشعر بالليزر هي الحل النهائي
هل تريد التحدث الى طبيب:
لدي حبوب في منطقة العانة شكلها كالبثور وهي فيا حوالي شهرين ظهرت...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-06-21 02:15:15
د.مهند قصاب د.مهند قصاب صيدلاني
صيدلاني سوريا
راجعي طبيبة نسائية أو جلدية لمعرفة التشخيص حسب شكل الحبة وبالتالي العلاج
هل تريد التحدث الى طبيب:
أعاني من حكة في العانة سببت لي ظهور حبوب مؤلمة جدا انا خائفة
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-12-19 21:28:37
د.حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب د.حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب طب عام
اذا كان السبب ازالة الشعر ححاولي استعمال كريم لازالة الشعر , او الحلاقة باتجاه نمو الشعر, ويفيدك كريم طبيعي من الالوفيرا, وتبراسين كريم , استعمال المضاد الحيوي و ضرورة مراجعة الطبيب للكشف ومتابعة الاجراءات, سلامات
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا ازيل شعر العانه بالشفره واعاني احمرار وحبوب صغيره حول العانه...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-07-13 21:45:57
د.مهند قصاب د.مهند قصاب صيدلاني
صيدلاني سوريا
استخدمي مطهر يومين بعد الحلاقة
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من حبوب على العانة بسبب الحلاقة ويكون داخلها شعر تحت الجلد...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2016-06-12 18:40:04
طاقم الطبي طاقم الطبي
استخدمي كريم يحتوي كورتيكوستيرويد مخفف ومضاد حيوي واشدد على عبارة كريم وليس مرهم
هل تريد التحدث الى طبيب:
2016-06-12 17:31:50
د.المختار بنزعريط د.المختار بنزعريط الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية المغرب
لايمكن التعرف على دواء في لبنان فقط فهو موجود في انحاء العالم عبارة عن مطهر محلول ثم مضاد حيوي على شكل مرهم
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من حبوب في منطقة العانة حمراء اللون تتحول سوداء بعد وضع...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-04-09 07:18:38
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
تقول انها حبوب وتقول استعملت علاج الفطريات ؟ وهل الحبوب هي فطريات وما سبب هذه الحبوب في العتنة هل تحلق منطقة العانة وهل للحبوب علاقة بالحلاقة ارى انه يجب ان تستشير طبيب جلد كي لا تتفاقم الامور طالما انها وصلت حسب ما تقول الى الخصيتين وبين الافخاذ لذا يجب استشارة الطبيب اذ ان الفحص السريري المباشر ضروري لمعرفة طبيعة ما تعاني منه ووضع العلاج المناسب
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4