لون وجهي و رقبتي تاثر كثيرا من الشمس و اصبح اغمق من جسدي. فهل هناك و صفة طبيعية يمكن ان تسترجع لوني الطبيعي بسرعة؟ و هل هناك كريم يمكن ان استخدمه و لا يسبب اضرار او تجاعيد لفتاة في ال20؟ ايضا اعاني من اثار حبوب على وجهي

عدد الإجابات: 1
لتفتيح لون وجهك ورقبتك يمكنك استعمال كريم بيوتي آند شاين أو فيد آوْت مع ضرةرة عدم التعرض للشمس ويفضل وضع الكريم مساء ، وإذا كانت آثار الحبوب تغير اللون فهذه الكريمات تفيد ايضا في إزالنه
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
وجهي اصبح به حبوب بعد ان كنت لا اعاني من اي عيب في وجهي حوب لونها...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-11-26 21:05:06
د.حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب د.حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب طب عام
استعملي مواد طبيعية وصابون زيت الزيتون وابتعدي ودهوت العسل والالوفيرا ,عن كريمان التجميل واتبعي نظام غذاء صحي , والشرب الماء والنوم الكافي , راجعي الطبيب
هل تريد التحدث الى طبيب:
سلام دكتور اعاني من حبوب في كل جسمي و ينتج عنه حكة شديدة.... و حسمي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-12-19 19:39:04
د.حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب د.حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب طب عام
سلامات . تدليك زيت الزيتون والخروع والعسل,
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من سواد قوي في رقبتي بحيث لون الرقبه اغمق بكثير من لون باقي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-04-03 11:43:56
د.عنود العيسى د.عنود العيسى الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
هل تعانين من الوزن الزائد.امراض السكري.او الغدد ..يتوجب عليكي الفحص عزيزتي؟؟
هل تريد التحدث الى طبيب:
الان اعمل ليزر للوجه ولكن هناك مناطق في وجهي فاتحة واخرى غامقة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-01-09 13:59:11
د.اميره مطاوع د.اميره مطاوع الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية مصر
استخدمي صابونه دوف وكريم مرطب مثل بانثينول وواقي شمس مثل الفوتودريم وكريم مفتح مثل وايت اوبجيكتيف كريم
هل تريد التحدث الى طبيب:
لا استطيع استعمال واقي الشمس لانه يسبب لي جفاف في وجهي و شفتاي و...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-10-11 16:56:45
د.سارة الكسواني د.سارة الكسواني دكتور صيدله
دكتور صيدله الاردن
هناك واقيات شمس مخصصة للبشرة الجافة الحساسة، لا بديل عن واقي الشمس فهو مهم للغاية لكن يمكن استخدام طاقية ذات حواف كبيرة للوقاية من اشعة الشمس.
هل تريد التحدث الى طبيب:
أنا حامل بالشهر الثالث و وجهي طلع فيه حبوب من الشهر الاول اقدر...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-01-04 18:32:31
د.نسيب الشبلي د.نسيب الشبلي جراحة عامة
جراحة عامة السعودية
عادية مع الحمل ..ممنوع استنمال اي دواء بالاشهر الثلاثة الاولى ..واسألي طبيبتك.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4