ماذا افعل؟ اعاني من ظهور اشعار تحت الجلد في جسمي وخاصة في مكان العانة وظهور حبوب فوق الاشعار الداخلية وتصبغات داكنة مع العلم ان هذه الحالة لم تكن قبل زواجي منذ 2 سنة فهل تتعلق بالهرمونات ام لا؟

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 1
2011-03-06
2011-03-08
الشعر الذي ينمو تحت الجلد اسباب نموالشعر تحت الجلد هي: الشعر المتجعد . --وجود الإكزيما الدهنية --حدوث الإصابات . --الحلاقة من أسفل لأعلى . --الجلد السميك --- البشرة الدهنية . --المبالغة في استخدام الحلاوة والليمون في ازالة الشعر. ---الشعر الكثيف . والعلاج يتم : بالسنفرة ---والتقشير الكيماوي --وأشعة الليزر ---- والترطيب بعد الحمام مباشرة بكريمات مرطبة ومن أفضل الكريمات لنعومة الجلد كريم دوف وكريم جليسوليد .ولا تبالغي في تنعيم الحلاقة وغذا كان لا بد فإستعملي مرهم فوزيكورت أو كينافيل بعد الحلاقة مباشرة ومرتين يوميا لمدة 3أيام
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
التعليقات (0)
لم يتم العثور على نتائج.
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
موضوعات ذات صلة
بصرة

حبوب تحت الجلد

أدوية ذات صلة
47 توصية 766 مشاهدة

44 توصية 916 مشاهدة

44 توصية 490 مشاهدة

27 توصية 0 مشاهدة

27 توصية 0 مشاهدة