ماهو سبب الدمامل التى تظهر فى الوجة والرقبة انا عمرى 28 سنة وعمرى ماكان عندى حبوب شباب احيانا كانت تطلعلى وقت الدورة وتروح ومن 3 اشهر موجودة باستمرار فما هو السبب؟

عدد الإجابات: 1
نرجو ارسال وصف أوسع لهذه الدمامل من حيث العدد والحجم والشكل والأماكن
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
انا عمرى 18 سنه أعانى من اثار سوداء لحب الشباب فى كل الوجه ماهو...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-12-27 06:21:55
د.مي عدنان عطوان د.مي عدنان عطوان الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
تبقع الجلد نتيجة حب الشباب له عدة طرق للعلاج تعتمد على عمق التبقع ,يمكن استعمال كريمات مبيضة تحتوي على الهيدروكوينون بالاضافة الى مواد مقشرة كما يمكناستعمال فيتامين سي الموضعي و في الحالات الشديدة يمكن اللجوء الى التقشير الكيماوي و اثناء العلاج لابد من المواظبة على استعمال واقي الشمس
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعانى من ظهور حبوب تظهر فى منطقة البيكينى ومن الخلف ..وايضا فى...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-01-05 01:36:27
د.أحمد الأسعد د.أحمد الأسعد طب عام
طب عام سوريا
لربما يكون السبب طفيلي كالديدان ،أو تحسسي ، بحاجة لكشف طبي لتحديد السبب ومن ثم العلاج
هل تريد التحدث الى طبيب:
ما سبب الحبوب التى تظهر بالوجه لبنت عندها 15 عام
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-01-01 19:59:57
د.إيناس القدومي د.إيناس القدومي صيدلاني
صيدلاني الاردن
قد يكون حب الشباب فهو من الاضطرابات الجلدية الشائعة او رد فعل تحسسي لتناول طعام معين , ننصحك بمراجعة طبيب جلدية
هل تريد التحدث الى طبيب:
كان عندي حب شباب و قام طبيبي باعطائى دواء Acnotin 10 &20 بعد الانتهاء...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-05-25 10:31:49
د.مي عدنان عطوان د.مي عدنان عطوان الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
بعد التوقف من تناول الفيتامين أ بستة اشهر يمكن اللجوء الى الحلول التجميلية لاثار الحب و في حالتك فقد تستفيدي من جلسات الليزر لعلاج الحفر بالوجه
هل تريد التحدث الى طبيب:
دمامل فى الوجه مع انى باخذ دواء السكر و مظبوط عندى على 100-115 صيامى و...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-01-28 21:22:20
د.مي عدنان عطوان د.مي عدنان عطوان الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
قد يكون ما تعاني منه هو الحب الدهني (حب الشباب) وهو ليس له اي علاقة مع السكري وان كانت هذه الحبوب ملتهبة فلابد من استعمال كبسولات المضاد الحيوي بالاضافة الى كريمات موضعية
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني منذ 3 اشهر من حبوب تظهر على منطقه الافخاذ والعانه والشرج...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-03-30 22:17:10
د.مي عدنان عطوان د.مي عدنان عطوان الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
هذه الدمامل سببها التهاب بكتيري مزمن وعادة ما تعيش هذه البكتييريا في الانف و تحت الابط و منطقة الشرج و الصرة لذا العلاج يكون باخد مسحة من الانف و زراعتها للتاكد من وجود هذه البكتيريا و من ثم العلاج يكون بالقضاء عليها باستعمال كريم مضاد حيوي في اماكن تواجدها
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4