ما سبب الظهور الفجائي للحبوب حمراء على الوجه علما بان هذه الحبوب مصحوبه بحكه وكيف يتم معالجتها؟مع خالص الشكر والتقدير

عدد الإجابات: 1
أسباب ظهور الحبوب الحمراء على الوجه أما بسبب التهاب الغدد العرقية أو انفعال عصبي وهي نوع من الاكزيما ، وعلاجه مرهم بروتوبيك ، ومضاد للهيستامين لا يسبب النعاس
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
حبوب حمراء بين الفخذين، حبوب صغيرة حمراء مع وجود حكة وألم، ما هي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-11-09 09:33:13
د.سارة الكسواني د.سارة الكسواني دكتور صيدله
دكتور صيدله الاردن
الحبوب التي تظهر في الوجه وأماكن الجسم الأخرى قد تنتج لأسباب عديدة، تحديد السبب يقود إلى العلاج الصحيح، ولن يتم تحديد ذلك إلا بالمعاينة السريرية والعينية من قبل مختص الجلدية.
هل تريد التحدث الى طبيب:
أعاني من انتشار للحبوب في وجهي بشكل سريع ،مع العلم أنها كانت تظهر...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-14 16:45:41
طاقم الطبي طاقم الطبي
في البداية عليك الإمتناع عن تناول البيض والسمك والموز والشوكلاته والحلويات والمكسرات. ثانيا عليك استخدام كريم يعيد بشرتك الدهنية الى طبيهتها العادية فيكسب بشرتك نضارتها وهذا الكريم بستخدم 3 مرات يوميا لأكثر من 6 شهور حتى تحافظ على نضارة بشرتك وحتى يمنع رجوع حب الشباب هذا الكريم متواجد في فلسطين. وبعد ذلك تضع كريم اخر فوق الكريم الأول ينشط مادة الكولجن في الوجه ويشد العضلات ويزيل الحفر وعليك استخدام حبوب مينوسيكلين عيار 100 مل حبة كل مساء على ان تمتنع عن تناول الشاي والحليب ومشتقاته قبللا ذلك ب 3 ساعات. وما يتعرض له صاحب البشرة الهنية هو كريم واقي الشمس إذ يجب ان يكون خاليا تماما من الزيوت
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم انا اعني من حيوب صغيره حمراء على يدي مصحوبه بحكه و...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-04-07 12:27:09
د.المختار بنزعريط د.المختار بنزعريط الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية المغرب
لايمكن لي ان اقول حساسية ربما هربس اوherpes ما دام هناك حكة مع حبوب صغيرة عليك زيارة طبيب جلد لمعرفة نوع الحبوب عن كثب وعلاجها
هل تريد التحدث الى طبيب:
كيف يتم معالجة الحبوب واثارها في الوجه
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-23 10:24:26
طاقم الطبي طاقم الطبي
مشكلتك الحقيقية هي أن بشرة وجهك دهنية و حتى تتخلص من حب الشباب، هنالك كريم يستخدم لإرجاع وجهك إلى حالتك الطبيعية بعيدا عن الافرازات الدهنية التي تسبب لك ظهور حب الشباب، مع ضرورة الامتناع عن بعض المأكولات خاصة البيض والسمك، الموز، الشيكولا والحلويات والمكسرات.
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من حبوب حمراء في الوجه فجأة ومرات يصاحب حكة ماذا افعل
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-05-14 10:41:33
د.علي وليد د.علي وليد الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية العراق
قد تكون بسبب حساسية أو الوردية أو غيرها لذا أنصح بمراجعة اختصاصي جلدية للتشخيص والعلاج.
هل تريد التحدث الى طبيب:
ما علاج الحبوب الصغيرة في الوجه عند التعرض لاشعة الشمس ؟
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-05 14:26:28
د.مي عدنان عطوان د.مي عدنان عطوان الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
يعتمد على نوع هذه الحبوب فاشعة الشمس قد تسبب ظهور حب الشباب او الحب التحسسي او قد يكون الحب بسبب الحميراء الوردية لذا انصحك بمراجعة الطبيب لمعرفة سبب هذه الحبوب وبناء علية يتم العلاج
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4