ما هو علاج macular amyloidosis أميلوادسس و ارجوا النظر لهاذا الموضوع لمشاهدة التحاليل http://www.panmedsa.com/forum/showthread.php?t=6236

عدد الإجابات: 1
لم تذكر أين تقع الإصابة ، فعلى اعتبار أنها على الجلد فليس هناك علاج شافي من المرض وتهدف المعالجة لمنع الحكة باستعمال مضادات الهيتامين ومنها أنواع كثيرة في الصيدلية واستعمال مراهم وكريمات كورتيزونية، وهنك باتخدام مرهم DMSOمعUVBHأوPUVA
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
اعانى من ظهور بقع حمراء على القضيب استخدمت كريم اسيكلوفير لمدة 3...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-01-08 21:34:41
د.مي عدنان عطوان د.مي عدنان عطوان الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
انصحك بمراجعة طبيب الجلديه لفحص المنطقه
هل تريد التحدث الى طبيب:
عمري ١٩ سنة الحالة : اعزب عندي حبوب على القضيب كنت امارس العادة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-12-24 11:21:31
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
عليك مراجعة اختصاصي أمراض جلدية للتشخيص الدقيق، فقد تكون هذه فقاعات الهربس!!
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته لدي استفسار حول نوع المشكلة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-10-18 23:54:43
د.مي عدنان عطوان د.مي عدنان عطوان الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
لابد من الفحص السريري للتشخيص فوجود الحكة و القشور والاحمرار قد يشير الى الاكزيما
هل تريد التحدث الى طبيب:
كان وجهه عادي ولان اصبح مختلط وتوجد حبوب في منطقه t zone لا اعرف ما...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-06-07 07:37:27
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
الحل هو عند طبيب الجلد والذي من الضروري فحص ال t zone ووصع العلاج المناسب خسب طبيعة الجلد عندك ونوعية الحبوب
هل تريد التحدث الى طبيب:
28 ظهر لدي من فترة نتوء صغير يشبه حلمة الثدي الجهة اليسرى أريد أن...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-06-16 09:32:38
د.مي عدنان عطوان د.مي عدنان عطوان الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
الصورة غير واضحة! هل هذا النتوء ظهر جديد او منذ الصغر؟ انا كان له فتره طويلة فقد يكون ما يسمى بالخلمة الثانوية ويمكن ازالتها جراحيا او تركها فعلاجها تجميلي ولكن انصحك بمراجعة الطبيب للفحص وتاكيد التشخيص
هل تريد التحدث الى طبيب:
ما هو سبب نمو الشعر بشكل مفرط في جسم المرأة و ما هي التحاليل التي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2016-11-04 23:47:12
د.لينا داود د.لينا داود صيدلاني
صيدلاني الاردن
من الاسباب هو ارتفاع في هرمون التستوستيرون او في بعض الحالات استخدام ادويه معينه كالكورتيزون ولكن بالاضافه للتحاليل بحاجه لعمل التراساوند عند الطبيب للتشخيص المناسب.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4