منذ اكثر من 10 اعوام بدأت تظهر على جسم القضيب بثرة او 2 الان 5 كحد اقصى و بلون داكن الى رمادي بيضاوية الشكل و يتكون لها بعد عام رأس اشبه بنقرة سوداء غير مؤلمة ابدا الا عند محاولة عصرها عادة تحتاج من عام الى عامين لتجف و تخرج ما بداخلها و دائما يكون الناتج اشبه ببصيلة شعر. النظافة عالية و بتول 28 عام

عدد الإجابات: 1
من الاحتمالات الممكنة: أن تكون هذه البثور الثآليل التناسلية)، أو الحطاطات اللؤلؤية على القضيب، أو تكون مرض (البووينويد)، ويشخص بالفحص المجهري.. . وننصح بمراجعة طبيب أمراض جلدية وتناسلية للفحص والمعاينة وأخذ عينة من أحد هذه الحبوب وذلك للفحص المجهري وتوثيق التشخيص مخبريا، وبعد التشخيص الموثق يكون الاقتراح في العلاج أكثر نوعية ودقة وفاعلية من العلاج العفوي العشوائي بدون تشخيص، ونؤكد أن فترة سبع
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
السلام عليكم , انا فتاة 20 عام اعاني من حبوب سوداء و شعر تحت الجلد...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-07-21 12:26:06
د.مي عدنان عطوان د.مي عدنان عطوان الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
يمكنك اللجوء الىكريمات مقشرة للتخفيف من المشكلة والحل النهائي للشعر تحت الجلد هو ازالته بالليزر
هل تريد التحدث الى طبيب:
لدي حبوب فى راس القضيب و اصبحت في شكل قشرة سوداء هكذا( ^ )فى الاطراف...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-08-05 10:56:25
د.سوسن قبلاوي د.سوسن قبلاوي الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
يلزمك استشارة طبيب اختصاصي جلدية ؛ الوصف في هذه الحالات لا يكفي
هل تريد التحدث الى طبيب:
ابنتى عمرها عامين لديها شعر كثير على منطقه الجبهه و الظهر و...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-12-06 13:30:14
د.سوسن قبلاوي د.سوسن قبلاوي الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
على الأغلب طبيعي خصوصا إذا كان هناك وراثة لزيادة الشعر عند أهل الفتاة..و لكن دائما يفضل استشارة الطبيب عند الشك
هل تريد التحدث الى طبيب:
أعاني من تساقط شعري بشكل كبير .. و ما زال عمري 18 عام .. و اكره ان ارى...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-04-26 00:19:11
د.ياسر العاني د.ياسر العاني الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية العراق
عمل تحليل C.B.P ونرى النتيجة
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم .. اعطاني الدكتور وانا في سن 17 عام حبوب curatane 20 و شفيت و...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-10-01 11:38:50
د.مي عدنان عطوان د.مي عدنان عطوان الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
لا\اعي للقلق فعندما يعطى هذا الدواء لمدة قصيرة لعلاج حب الشباب فلا يؤثر على النمو ما يؤثر على النمو هو اعطاؤة لمد سنوات مستمرة وستعمال انواع اخرى من الفيتامين أ مثل acitretin
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من وخز و تنميل في جسمي بالتناوب بالاضافة الى شعوري بان جلدي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-06-16 10:00:47
د.مي عدنان عطوان د.مي عدنان عطوان الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
هذا ما يسمى بمرض الشريةو هو رد فعل جلدي للتعرض لدواء معين او التهاب داخلي ما. وعادة ما تكون هذه ظاهرة طفيفة ام اذا عاودت الظاهرة نفسها يوصى بمراجعة الطبيب لمعرفة العامل المسبب لها وتفادي التعرض لها.و للتخفيف من ظهورها يمكن اللجوء الى مضادات الهيستامين للتخفيف من الجكة و البقع الحمراء
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4