أرجو من طبيب المسالك البولية أو الجلدية الإجابة الشافية والكافي عن وهو : منذ شهرين تقريباً تغيير لون جلد الخصيتين إلى اللون الوردي الفاتح مثل البرص ، لون الخصية اليمنى والخصية اليسرة ومن أسفل الخصيتين ، وتحدث حكة رهيبة ووخز مثل الإبر عند ارتفاع الحرارة في الجو ، فما السبب لذلك ، وما علاج ذلك؟

عدد الإجابات: 1
قد يكون السبب في مثل هذه الحالات هو من انواع الحساسيه والتي قد تكون مرتبطه بنوع اللبس او الحراره لا بد من رؤية هذه المنطقه بالعين المجرده للتمكن من الاجابه
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
لاحظت من شهرين تغير لون طرف القضيب الي اللون الوردي الفاتح لكن...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-22 02:01:09
د.صفوان محمود عارف العدوان د.صفوان محمود عارف العدوان الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
على الأغلب ما يسمى الحزاز المنبسط ويكون في منطقة القضيب على هذا الشكل العلاج باستعمال المراهم المرطبة للبشرة و مراهم معالجة التحسس
هل تريد التحدث الى طبيب:
ماهو علاج الحكة الشديدة على الخصيتين والمصحوبة بتغير لون الجلد...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-05-22 15:38:43
د.ياسر العاني د.ياسر العاني الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية العراق
الللحكة الشديدة ممكن تكون عدوى او نوع من الاكزما المصاحبة للفطريات لذا المهم الحفاظ على المكان جاف واستخدام مضاد فطري مع كورتزون ضعيف للضرورة حيث استخدام كريمات تركزها يؤدي الى مضاعفات جلدية
هل تريد التحدث الى طبيب:
أعاني من تغير جزء من لون شفايفي الى اللون الوردي الفاتح و تظهر...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-02-19 10:06:46
د.جمال سلسع د.جمال سلسع الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية فلسطين
بداية في تغير المادة الملونة تحت الجلد
هل تريد التحدث الى طبيب:
حكة على فترات في منطقة الصرة وبين الفخذين وأحيانا على جلد الخصية،...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-23 09:35:05
د.جمال سلسع د.جمال سلسع الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية فلسطين
استخدم كريم تراي ديرم 3 مرات يوميا
هل تريد التحدث الى طبيب:
منذ شهرين وحتى الان و انا اعاني من التهابات وتقرحات اسفل الخصيتين...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-01-04 23:55:54
د.جلال محمد الزعبي د.جلال محمد الزعبي الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
سلامتك يجب التوقف التام عن الحكة اولا لان السبب في التقرحات هو الحكة الزائدة وغالبا اسبب هو العصبية او وجود نوع ون الارق ويجب ان نعرف هل يوجد اي امراض مثل السكر او غيرها او هل يوجد ظرف محدد حصل قبل الحالة وهل يوجد علاجات تستخدم او استخدمت في هذة المنطقة مث مزي للشعر او مرطبات قد تكون السبب لاكن يجب التوقف عن الحطة وممكن استخدام كينا كمب موضعي لمدة اسبوعين مع البيبانثين مرطب ولبس لبملابس القطنية والواسعة ومراحعة طبيب جلدية ان استمرة الحالة سلامتكم
هل تريد التحدث الى طبيب:
حبة تحت الخصيه لونها يختلف عن لون الجلد فيها صلابه ولا يخرج منها...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-08-13 05:40:26
د.مي عدنان عطوان د.مي عدنان عطوان الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
لابد من الفحص السريري فقد تكون بسبب تكلس جلدي او بسبب كيس دهني
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4