من مدة ظهرت على جوانب لساني حبوب حمراء مؤلمة قليلا في منطقة سن العقل وكذلك ظهرت على جدار الفم الداخلي اختفى اللون و بقيت الحبه ، ما سببها و ما هي .وكما يظهر نوع اخر من الحبوب بيضاء و التي تسمى mouth sore ما هو علاجها هل هي خطيرة و كيف اتفادى هذه الحبوب من ان تظهر مرة اخرى انجدوني

عدد الإجابات: 1
تقرحات اللسان والحبوب التي تظهر على اللسان و تشقق اللسان ينتج بسبب نقص فيتامين ب12 واصابته بالفطريات ، والعلاج باستخدام مايكوهيل أورال جل ، ومضمضة بمطهر مثل مستيريل أو ليسترين أو اورالدين، ودواء سنتروم كبسولة يوميا ودواء انتراكونازول
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
انا منزعج كثيرا من الحبوب التي تظهر على وجهي . و هي لا تختفي ابدا و...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-09-07 02:20:05
د.مي عدنان عطوان د.مي عدنان عطوان الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
بالنسبة للشامات فالطريقة الافضل لازالتها هي عن طريق الجراحة اما بالنسبة لحب الشباب فهناك عدة طرق للعلاج تعتمد على شدته ففي حالات الزيوان والحب الخفيف يتم استعمال كريمات مقشرة تحتوي على مشتقات الفيتامين أ اما في الحالات المتوسطة التي يظهر فيها الحب الملتهب فيتم اللجوء الى حبوب المضاد الحيوي بالاضافة الى كريمات مقشرة اما في الحالات الشديدة في حالات الحب المتحوصل فيمكن اللجوء الى الروكيوتان وهو علاج جدا فعال لكن له اثار جانبية عديدة لذى لابد من اخذه تحت اشراف طبيب متخصص
هل تريد التحدث الى طبيب:
يظهر عندي على جوانب الأصابع و على جانب الكف بعض الحبوب الصغيرة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-12-18 08:39:31
د.مدحت محمد البقاعي د.مدحت محمد البقاعي طب عام
طب عام الاردن
من الممكن انك تعاني من لبتهاب جلدي تحسسي جراء لمس الجلد لمواد او عوامل تسبب الحساسيه
هل تريد التحدث الى طبيب:
منذ 3 اسابيع بدات تظهر لي حبوب بيضاء منتفخة ومؤلمة وبداخلها سائل...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-01-15 23:17:19
د.مي عدنان عطوان د.مي عدنان عطوان الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
لا بد من مراجعة طبيب الجلدية فقد كون هذه الدمامل المتكررة نتيجة بكتيريا موجودة بالجلد والانف تسبب يتكرار هذه الالتهاات لذا لابد من مراجعة الطبيب لعل مسحة من هذه الحوب وزراعتها وبناء عليه ي اعطاء المضاد الحيوي للبكتريا وابادت اماكن تواجدها كالانف والابطين والصره وفتحة الشرج
هل تريد التحدث الى طبيب:
حبوب حمراء بين الفخذين، حبوب صغيرة حمراء مع وجود حكة وألم، ما هي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-11-09 09:33:13
د.سارة الكسواني د.سارة الكسواني دكتور صيدله
دكتور صيدله الاردن
الحبوب التي تظهر في الوجه وأماكن الجسم الأخرى قد تنتج لأسباب عديدة، تحديد السبب يقود إلى العلاج الصحيح، ولن يتم تحديد ذلك إلا بالمعاينة السريرية والعينية من قبل مختص الجلدية.
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل يستخدم كريم سودو للحبوب التي قد تظهر على الوجه و ما هي المدة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-30 14:00:45
د.المختار بنزعريط د.المختار بنزعريط الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية المغرب
سودو كريم عادة خاص للاطفال وبعض الشباب يستعمله لعلاج حب الشباب حيث اعطى نتائج لاباس بها ممكن تجربيه لمدة معينة على الاقل شهر
هل تريد التحدث الى طبيب:
ظهرت لي حبه في شفره من جهازي التناسلي حمراء اللون و اشعر احيانا...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-04-29 13:39:44
د.المختار بنزعريط د.المختار بنزعريط الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية المغرب
تسمى التهاب الشفرة vulvite عليك زيارة طبيب امراض الجلد لازالة ما بداخلها لانها ستسبب لك انتفاخا للشاربين والما وحكة
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4