هل ازالة الشعر بالليزر للوجه بالجلسات يسبب مشاكل للبشره خصوصا ان البشره تظهر بها القليل من الحبوب بين فتره واخرى؟وهل الليزر الحل الامثل لازالة الشعر من الوجه؟ هل الليزر في المناطق الحساسه لازالة الشعر يؤثر على المراه الحامل؟ ولكم جززززيل الشكر

عدد الإجابات: 1
ليس لإزالة الشعر بالليزر آثار جانبية معروفة حتى الآن، وهو يعتبر أسهل وسيلة لإزالة الشعر، وبما أنه موجه لمسافة محددة بالشعر فلا أعتقد إنه يصل أبعد من الجلد في المناطق الحساسة.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
دكتور انا شاب عمري 16 اعاني من كثرة الشعر في الوجه كثيرا هل يوجد...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-05-06 21:08:04
د.مي عدنان عطوان د.مي عدنان عطوان الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
الحل الافضل هو الليزر لازالة الشعر وقد تحتاج الى اكثر من جلسة للوصول الى النتائج المرجوة
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل ينصح الاطباء الليزر لازاله اثار حب الشباب و ازاله الشعر و هل...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2015-07-09 02:47:35
د.وهيب سعيد شحادة د.وهيب سعيد شحادة الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية فلسطين
لليزر استعمالات كثيرة و اذا تم استعماله بالصورة الصحيحة ومن خلال طبيب له خبرة بالليزر فهو امن
هل تريد التحدث الى طبيب:
لدي حكة شديدة جدا في الوجه عند نمو الشعر في اللحيه يصاحبها بثور...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-08-29 17:08:49
د.مي عدنان عطوان د.مي عدنان عطوان الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
ظهور الحبوب بعد ازالة الشعر هو بسبب التهاب بصيلات الشعر و الحل هو تغيير طريقة ازالة الشعر ,الحلاقة بشفرة حادة ويكون مع اتجاه نمو الشعر وليس العكس , كما يمكن اعطاء المريض كريم يحتوي على نسبة من الكورتيزون بالاضافة الة مضاد حيوي موضعي يوضع على المنطقة بعد ازالة الشعر لمد 3 أيام اما اذا اردت حل نهائي للمشكلة فيمكن اللجوء الى الليزر لازالة الشعر
هل تريد التحدث الى طبيب:
أعاني من وجود آثار الحبوب في وجهي فهل الليزر حل نهائي لهذه...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-11-02 22:05:40
د.جمال سلسع د.جمال سلسع الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية فلسطين
استخدمي كريم فيتامين سي 3 مرات يوميا وبعد شهر قدتحتاجين الى كريم اخر اذا بقيت اية اثار المهم واقي الشمس يجب ان يكون خاليا من الزيوت لأن بشرتك دهنية واذا ترك الواقي اية لمعة زيت على الوجه يعطيك نتيجة عكسية وهذا العلاج حل نهائي ولا تعتمدي على الليزر في هذه الحالة
هل تريد التحدث الى طبيب:
ماهو العلاج المناسب لازالة اثار الحبوب الناتجة عن قرص الحشرات ؟؟...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-04-27 15:57:47
د.مي عدنان عطوان د.مي عدنان عطوان الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
ظهور الحبوب بعد ازالة الشعر هو بسبب التهاب بصيلات الشعر و الحل هو تغيير طريقة ازالة الشعر ,الحلاقة بشفرة حادة ويكون مع اتجاه نمو الشعر وليس العكس , كما يمكن اعطاء المريض كريم يحتوي على نسبة من الكورتيزون بالاضافة الة مضاد حيوي موضعي يوضع على المنطقة بعد ازالة الشعر لمد 3 أيام اما اذا اردت حل نهائي للمشكلة فيمكن اللجوء الى الليزر لازالة الشعر
هل تريد التحدث الى طبيب:
كيف نتخلص من الحبوب التي تظهر بعد ازالة شعر الوجه بالخيط وما هي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-03-22 20:28:38
د.مي عدنان عطوان د.مي عدنان عطوان الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
الحب يظهر نتيجو التهاب بصيلات الشعر و الطريقة المثلى للعلاج هي بالمتناع عن نزع الشعر في تلك المنطقة او تغيير طريقة الازالة الى الحلاقة بالشفرة او غيرها مثلا اما للتخفيف من هذه المشكلة فيمكن استعمال كريم يحتوي على الكورتيزون عند ازالة الشعر و لمدة يومين بعدها و اذا مانت المشكلة صعبة فالحل الامثل هو اللجوء الى الليزر لازالة الشعر
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4