هل من الممكن التخفيف من حرارة الوجه والجسم أنا دائما اشعر بحرارة وسخونة في وجهي ويداي ولا ادري ما السبب في الصيف والشتا واحس ان ذلك يسبب لي حب الشباب فما علاج ذلك

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 1
2012-06-15
2012-12-30
الأسباب العضوية لسخونة الوجه واليدين كثيرة، وأهمها: وجود مرض السكري الذي يؤثر على الأعصاب الطرفية، فيسبب مثل هذه الحرارة، وقد يكون أي سبب آخر يؤثر على هذه الأعصاب: كنقص الفيتامينات، أو أمراضٍ عامَّة، أو مشكلة في المفاصل، أو غير ذلك.وإذا لا يوجد سبب من هذه الأسباب فيمكن أن تكون حساسية من مادة ما فيجب المراقبة ومعرفة أوقات ظهورها وربط ذلك بتناول مادة ما أو التعرض لمادة ما وتجنب هذه المادة. يمكنك دهن الوجه واليدين بمرهم ألفاكورت أو إلكومElcomeوتناول مضاد للهيستامين لا يسبب النعاس فيمكن تناوله أثناء النهار مثل تيليفاست أو كلاريتين أو زايريتيك أو سيرين.
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
التعليقات (0)
لم يتم العثور على نتائج.
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
موضوعات ذات صلة
عد

حب الشباب