هل يوجد حل لتجمع الدم تحت الأظافر؟؟ لقد اغلقت باب سيارة على ظافرى منذ اسبوع تقريبا حتى اصبح ازرق اللون مصاحب بألم فى الاصبع كله والحمد لله خف الالم ولكن مازال اللون موجود مع تورم خفيف افيدونى جزاكم الله كل خير

عدد الإجابات: 1
هذا نزف دموي وسيزول تلقائيا خلال أيام ، يمكنك استخدام جل كونتزاكتوبيكس لتسهيل العملية
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
لدي حبة صغيرة في ظهري لكن تحت الجلد فهي في ظهري منذ مدة تقريبا 5...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-06-29 14:18:21
د.المختار بنزعريط د.المختار بنزعريط الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية المغرب
لا انصحك باستئصالها بنفسك ومنذ 5 سنوات وهي تعيش معك ولا تزعجك .وحيث ان لونها ازرق فاتركها لانها مثبتة مع شعيرات دموية
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا مراهق في عمر 19 سنة كنت بخير والحمد لله الا ان اتتني حالة في...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-03-05 18:32:55
د.علي وليد د.علي وليد الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية العراق
ممكن تكون هذه نوع من الشامات تسمى شامة اوتى وعلاجها ليزر خاص بالشامات. وإن كان فيها شعر خشن ممكن تكون شامة بيكر وعلاجها أيضاً ليزر.الافضل مراجعة طبيب اختصاص جلدية لتشخيصها ومعالجتها.
هل تريد التحدث الى طبيب:
مساء الخير انا اعاني من شحوب في لون البشرة وهالات سوداء وسواد في...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-10 11:13:03
د.مي عدنان عطوان د.مي عدنان عطوان الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
يمكنك الخضوع لجلسات الحقن بالبلازما او الحقن بالميزو لاعادة نضارة الوجه وعلاج الهالات السوداء
هل تريد التحدث الى طبيب:
اظافر القدم الكبيره تغرز بالجلد ومكانها اصبح لون الجلد من جانب...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-01-25 06:27:10
د.هاني فوزي د.هاني فوزي جراحة عامة
جراحة عامة مصر
طبعا يجب مراجعة جراح لامكانيه العلاج في بدايه الحاله بالادويه
هل تريد التحدث الى طبيب:
لدي وجع في اصبع قدمي الكبير و تحت الظوفر هناك لون ازرق اريد معرفة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-05-25 15:03:32
د.مي عدنان عطوان د.مي عدنان عطوان الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
انصحك بمراجعة الطبيب فازرقاق الاظفر مع وجود الم شديد قد يكون بسبب اورام جلدية دموية حميدة بحاجة لاستئصال جراحي
هل تريد التحدث الى طبيب:
اذهب للكوافير حتى اعمل وجهى بالفتله وبعد ذلك تظهرلى حبوب لونها...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-05-25 15:14:33
د.مي عدنان عطوان د.مي عدنان عطوان الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
هذا بسبب التهاب بصيلا الشعر وهو امر شائع بعد ازالة الشعر انصحك بتغيير طريقة الازالة كما يمكن استعمال كريم يحتوي على نسبة بسيطة من الكورتيزون بعد ازالة الشعر لمدة يومين للتخفيف من التهيج و الاحمرار
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4