يااأحبائي عندي شعري اصبح منذ فتره ما يقارب ٣ سنوات ضعيف واصبح فيه نوعاً ما تساقط وانا عمري ٢٤ سنه واللي اريده هل هناك فيتامينات ينصح بها من الصيدليات

عدد الإجابات: 1
تساقط الشعر ونموه يعتمد على عامل وراثي والأمراض الوراثية للآن لم يتم اكتشاف علاج شافي لها ، ولكن بعض الأدوية تستعمل لفترة طويلة وبحاجة الى صبر ومثابرة تساعد على نمو الشعر وتؤخر تساقطه مثل زد-سبان كبسولة يوميا ودواء سنتروم كبسولة يوميا ، ودهن فروة الرأس بمحلول سنيكسوديل 2% وتناول تغذية جيدة متوازنة ومتنوعة
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
السلام عليكم انا فتاة اعاني من تساقط الشعر بكثرة حتى اصبح شعري...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-06-05 18:22:53
د.المختار بنزعريط د.المختار بنزعريط الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية المغرب
لايمكن ان تبقى الامور هكذا عليك الاسراع الىطبيب امراض جلدية لتشخيص المرض اولا ثم اخذ الدواء المناسب له
هل تريد التحدث الى طبيب:
لدي تساقط بشعري انا فتاة عمري 23 غير متزوجه واصبغ شعري كثيرا واكلي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-07-17 20:00:51
د.سوسن قبلاوي د.سوسن قبلاوي الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية الاردن
خذي فيتامينات خاصة بالشعر..متوفرة بالصيدليات..في حالة نزول الوزن بشكل كبير يتساقط الشعر كردة فعل فسيولوجية مؤقتة.. الكثير من رشاشات الشعر تساعد في إنهاء المشكلة
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من تساقط الشعر بكثرة صار 3 سنوات سنه الأولى كان شعري كثيف و...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-21 19:38:56
د.جمال سلسع د.جمال سلسع الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية فلسطين
في البداية عليك عمل الفحوصات التالية لأنك تعاني من نقص في أكتر من واحدة من الآتي:- الزنك فيتامين د فيتامين ب12 والكالسيوم ومخزون الحديد والغدة الدرقية وبعد ذلك استطيع تقديم المساعدة
هل تريد التحدث الى طبيب:
ما سبب تساقط شعري صار تقريبا لمدة سنه يحصل هذا الشي معي
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-15 16:13:25
د.جمال سلسع د.جمال سلسع الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية فلسطين
في البداية عليك عمل الفحوصات التالية لأنك تعاني من نقص في أكتر من واحدة من الآتي:- الزنك فيتامين د فيتامين ب12 والكالسيوم ومخزون الحديد والغدة الدرقية وبعد ذلك استطيع تقديم المساعدة بعد اعلامي بنتائج الفحص
هل تريد التحدث الى طبيب:
لدي شعر زائد في جسمي وفي المناطق غير المرغوب بها كالوجه والذقن في...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-05 20:24:11
د.جمال سلسع د.جمال سلسع الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية فلسطين
انت تعانين من زيادة في الهرمون الذكري مما يسبب الشعر غير المرغوب فيه ويؤدي الى تساقط شعر الراس في البداية عليك عمل الفحوصات التالية لأنك تعاني من نقص في أكتر من واحدة من الآتي:- الزنك فيتامين د فيتامين ب12 والكالسيوم ومخزون الحديد والغدة الدرقية وبعد ذلك استطيع تقديم المساعدة
هل تريد التحدث الى طبيب:
ما هو حل تساقط الشعر انا عمري 20 سنة اعاني من تساقط الشعر منذ سنتين...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-12-21 14:20:26
د.حسن المحتسب د.حسن المحتسب طب عام
طب عام الاردن
يجب تناول الوجبات الغذائية الصحية , يفيدك حبوب الزنك والخميرة , . الزيت العسل والخل والصبار في كوب ماء غسول >علاج مشكلة نقص الفيتامين والحديد تستطيع استعمال ياسوكير من [email protected]
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4