hal min 3ilaj min fadlik li tawajod hobaybat sakhira 3la rakaba w chokran

عدد الإجابات: 1
عدم حك هذع الحبيبات واستعمال الصابون الطبي الخاص مثل سيباميد بالاضافة الى مضاد حيوي مثل تتراسايكلين او ايروثرومايسين بالاضافة الى ادوية تقلل الافرازات الدهنية مثل ازوربتنوين او اللجوء الى التقشير او السنفرة على يد طبيب جلدية
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
بدء ظهور حبة قاسية في الشفرة الكبرى من الجهة اليمنى عند الوضوء...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-05-07 18:15:46
د.المختار بنزعريط د.المختار بنزعريط الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية المغرب
Labudds min isticharat tabib jild
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4