السلام عليكم .. انا ذكر عمري 17 سنة . كنت اعاني من وسواس اني مصاب بالتهاب او تضخم البروستاتا لانو عندي بعض الاعراض مثل الحرقة في البول ( لكن نادرا ما يحدث واذا حدث يكون لما اصحى من النوم ) ولون المني اصفر وعلى شكل قطع , ذهبت الى المركز الصحي واجريت تحليل بول وطلعت النتيجة سليمة وحتى اتاكد ذهبت لطبيب اخر في المستشفى و اجريت تحاليل كمان طبيعي وحتى سالت الطبيب الاول عن لون المني وطبيعته حكالي عادي وطبيعي .. وحاب اتاكد منكو انا هل عادي الحرقة في البول اللي نادرا ما تحدث معي ؟ وشو بالنسبة لطبيعة السائل المنوي ولونه ؟ مع العلم اني لا امارس العادة السرية كثير والان انقطعت عنها منذ 3 اشهر تقريبا والحمدلله .كنت اود ان اصور ورقتي التحليل لتراهما لكن لا يوجد خيار هنا لارفاق الصور . اسف على الاطالة وشكرا .؟

العمر: 21 سنة
عدد الإجابات: 2
على ما يبدو ان اثار الوسواس القديمه لا زالت عندك...اطلب منك التغلب عليها انا متاكد انك طبيعي تماما ولا تشكو من اي مرض
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
بالنسبة لالتهاب البروتستاتا يكون نادرا في عمرك، وحرية البول يكون سببها عادة التهاب في البول أو حصوة أو رمل في البول، لون المني يكون عادة كريمي، واللون الصفر والقطع هي لدليل تخثر المني نتيجة ركوده في المجاري المنوية، ستعود حالتك الي طبيعتها بالتدريج،ولا داعي للقلق.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4