اذا خافت ال وشعرت انها فقدت عذريتها بفعل العادة السرية وانت تعرف المجت

اذا خافت ال وشعرت انها فقدت عذريتها بفعل العادة السرية وانت تعرف المجت
icon 6 يوليو 2015
icon 7382
اذا خافت الفتاة وشعرت انها فقدت عذريتها بفعل العادة السرية وانت تعرف المجتمع هل يمكن عند زواجها ان يعرف الطبيب المتخص انها فقدته بفعل العادة السرية وليس بسبب رجل اخر ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يمكن للطبيب تحديد إذا كان السبب هو العادة السرية من غيرها من الأسباب ، ويعتمد على نوع الجسم المولج، ومدى التمزق الحاصل في الغشاء، 0 2015-07-06 16:06:35
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يمكن للطبيب تحديد إذا كان السبب هو العادة السرية من غيرها من الأسباب ، ويعتمد على نوع الجسم المولج، ومدى التمزق الحاصل في الغشاء،

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

فتاة تعرضت لاغتصاب بسن صغيرة بعمر 8 سنوات وهي لا تذكر تفاصيل الاغتصاب تماما ولا تعلم هل حصل ايلاج للعضو...

عضلات المهبل مرنة، وقابلة للتمدد والعودة إلى أصلها كما عند الولادة، هذا من ناحية الضيق، ولكن إدخال الإصبع لنهايته يعني في الغالب فقدان الغشاء. لا يمكن المساعده او الاجابه الا عن طريق الفحص لدى طبيب نسائيه او طبيب شرعي.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

اذا مارست فتاة جنس سطحي ولم تشعر باي الم ولا ادخال هل يمكن ان تفقد عذريتها وكيف تتاكد من فقد...

فحص الذاتي للبكارة: أول ما يجب أن تفعله  المرأة هو أن تجلس على مكان ناشف وتسند ظهرها على مخدة وتثنى ركبتيها و تبعد رجليها و تميل قليلا للخلف     تضع  مرآة أمام فرجها فى وجود مصدر ضوئى جيد  وتبدأ فى التأمل من الأعلى إلى الأسفل . ويتطلب الفحص أن يكون الشخص الفاحص خبيراً بالاختلافات التشريحية الطبيعية في شكل الغشاء وشكل فتحته، وكل هذا لا يتوفر إلا للطبيبة المختصة، وفي العيادة المجهزة غالبا ما يتطلب الأمر محاولة الدفع إلى الأمام مع سحب لطيف للشفرين الكبيرين للخلف و الأسفل.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

لماذا الاطباء يقولون لي ان العادة السرية لها تاثير كبير على غشاء البكارة وكلما دلكت البظر قد يكون الغشاء انفض...

دلك البظر لا يؤثر في غشاء البكارة البعيد نسبياً عنه، والغشاء لا يمكن فضه أو تمزيقه إلا بدخول شيء صلب في المهبل وأذية الغشاء في طريقه.راجعي تشريح الجهاز التناسلي الأنثوي .

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل تفقد الفتاة عذريتها ان قامت بممارسة العادة السرية لمدة 13 عشر سنة ؟

فقد العذرية مرتبط مباشرة بادخال اشياء او ايلاج للعضو الذكري داخله..والبظر بعيد نوعا ما عن فتحة المهبل.. بالنهاية يفترض ايقاف هذه العملية وسوف يحصل تغريغ عن طريق الاحتلام الليلي ريثما يتم الزواج باذن الله.لأن للعادة السرية تأثيرات سلبية نفسية على الشخص .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل المراءة تفقد عذريتها عند ممارسته للعاده السريه علما انها تقوم بادخال اصبعئها بالكامل داخل المهبل واحيانا تمارس الجنس بعنف...

المفروض أن لا يتمزق غشاء البكارة من الإثارة الخارجية، ولكن إدخال الإصبع قد يؤدي لتمزق الغشاء، لذلك لا بد من فحص طبي للتأكد من وجوده.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ماذا يسمى السائل الشفاف الذي ينزل من الفتاة وهي تمارس العادة السرية؟وهل له علاقة بغشاء البكارة؟

هذا السائل هو إفراز الغدد التناسلية وهو دليل على جهوزية الجهاز التناسلي للعملية الجنسية والاستعداد لاستقبال القضيب ، وهو يسمى عند الرجل المذي، ولا أدري باسم خاص عند النساء. وهو ليس له علاقة بغشاء البكارة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ما فائدة وجود غشاء البكارة؟،وهل فض غشاء البكارة قبل الزواج أي في حالة العذرية للفتاة يؤثر عليها في المستقبل وهي...

الحل الأمثل في رأيي أن تصارحي خطيبك بالموضوع، إذا كان عقله متفتحاً، أما إذا كان متعصباً فلن تفيدالمصارحة، ربما تحاولي إدخال أمك في الموضوع لشرح آثار الموضوع.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لقد إلتقييت بفتاة أحببتها وإتفقنا على الزواج لكنها أصرت أن تخبرني بسرفي حياتها بأنها تعرضت لممارسة الجنس مع زميلها من...

يحدث في فترة المراهقة أشياء يندم عليها الانسان لاحقاً، بسبب الجهل وعدم معرفة القضايا الجنسية خاصة، والاندفاع العاطفي والجنسي أيضاً، ولكن جسم الانسان قادر على إعادة بناء ما تهدم من الخلايا وله قدرة عجيبة على الشفاء، ما تعاني منه الفتاة عادي، ولا أعتقد أن هناك مشكلة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

عند بنت خالتي تمارسة اعادة السرية وهيا لما تمارس العادة تدخل اصبعها وهيا الاان علي ابوب الزوج عرسها باقيلو اسبوع...

ممكن أن تكون فقدت عذريتها منذ الإدخال الأول!! وممكن لأ، هذا يعتمد على فتحة الحيض ومكانها وإذا كان الإصبع يدخل بها بدون أذية الغشاء، ولا يمكن البت في الموضوع بدون فحص طبي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه