إذا كانت ممارسة العادة السرية بكثرة مضره فما هو الفرق بيولوجيا وفسيولوجيا وسيكولوجيا وغيرها . بين ممارستها وبين من يعاشر زوجته مرتين او ثلاثة إسبوعيا وطبعا الرجل سوف ينزل مني في كلتا الحالتين؟

عدد الإجابات: 1
الفرق ليس فقط في إخراج المنويات بل 1-يكمن في الراحة النفسية التي لا يوفرها الاستمناء.2- في الجهد العضلي المبذول في أثناء المجامعة ولا يحصل في الاستمناء، 3- في الحالة الاجتماعية التي تعتبر الاستمناء ممنوع أو حرام أو ما شابه ذلك مما يؤدي إلى الشعور بالذنب عند الاستمناء وبالتالي الشعور بالقلق والتوتر خاصة من انكشاف الأمر .4- حتى المعاشرة الزوجية الكثيرة تؤدي إلى التوتر والضعف، وقد نصح الأطباء العرب القدماء بالاعتدال في الممارسة الجنسية ، لهذه الأسباب أيضاً.ذلك أن الجسم ينتج كمية محددة من المني يومياً وهي كمية ليست لا نهائية ، أي أنها تنتهي بعد ممارة القذف عدة مرات، والجسم بحاجة بعدها إلى مواد جديدة من أغذية مختلفة لبناء المنويات. لذلك كان الاعتدال مطلوباً للمحافظة على استمرار قدرة الجسم على البناء.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4