ارجو مساعدتي انا اعاني من خروج المني بأستمرار وحرقه في البول

العمر: 25 سنة
عدد الإجابات: 1
لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. ٢- ينصح بالحد من أو وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع أسلوب حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- وممارسة تقنيات الاسترخاء مثل للمزيد راجع ثر المني في القاموس.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
أشعر بحرقه وألم حاد في طرف القضيب احيانا لوحده واحيانا بعد القذف...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-02 10:00:08
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
الغالب أن هناك التهاب بولي، يسببب الحرقة وعليك فحص البول أولاً أما لضعف الانتصاب فعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.
هل تريد التحدث الى طبيب:
ما سبب ان لون المني اصفر مع حرقة في مجرى البول
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-12 07:52:13
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
يمكن للأطعمة الغنية بالكبريت مثل البصل والثوم أن تكون المسبب في تحويل السائل المنوي إلى أصفر. إذا كان نظامك الغذائي يتكون من الأطعمة التي تحتوي على الكبريت، قد ترغب في تغييره ومعرفة ما إذا كان هذا يحل المشكلة. شرب الكثير من السوائل يساعد في طرد هذا من جسمك. يمكن أن يكون السائل المنوي أصفر إذا كان لديك عدوى البروستاتا. سوف تحتاج إلى مراجعة الطبيب عندها. ويمكن علاج الالتهاب بالمضادات الحيوية، والتي سيتم وصفها إذا كان هذا هو الحال.
هل تريد التحدث الى طبيب:
ارجوا المساعدة انني دائما استيقظ قبل خروج المني في الاحتلام...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-05-23 11:05:17
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
لا داعي للقلق فسيخرج المني مع البول اللاحق،اطمئن!!
هل تريد التحدث الى طبيب:
أثناء الاحتلام شعرت بحرقان شديد أثناء خروج المني فما سبب ذلك...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-08-29 12:23:34
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
عليك مراجعة اختصاصي المسالك البولية لتحديد نوع الأملاح وعلاجها ، فهي التي تسبب الحرقان في كلا الحالتين.
هل تريد التحدث الى طبيب:
٣١ سنه غير متزوج كنت مدمن علي العاده ومن شهر تقريبا اصبت بسرعه...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-06-03 08:46:01
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
قد يكون هناك التهاب بولي يسبب الحرقة ويجب متابعة التشخيص بفحص البول والمني، راجع اختصاصي مسالك بولية.
هل تريد التحدث الى طبيب:
أعاني من خروج دم مع المني عند القدف
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-02-14 15:46:19
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي لعمل الفحوصات اللازمة
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4