أشعر بالآم شديدة في البروستات وأتبول كثيراً وأتعاطي دواء الآن بمعدل حبو يومياً ربما أسمه أومكس أو نحو ذلك ، وأصبت قبل فترة بضعف جنسي كبير حيث لا أستطيع الجماع ، مع العلم إنني مصاب بالضغط والسكري وأبلغ من العمر 50 عاماً ، ما أسباب ذلك وهل يوجد علاج ؟ ؟ وشكراً

العمر: 58 سنة
عدد الإجابات: 1
جميع الأدوية التي تتناولها للبروستاتا والضغط والسكري تثبط الرغبة والقدرة الجنسية، وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وربما لا مفر من تناول بعض العقارات التي تفيد الانتصاب مثل الفياغرا ومثيلاته بعد الاستشارة الطبية.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4