السلام عليكم اطبائي الكرام انا امارس العاده السريه وبشكل كثير هل سيؤثر فيني وبجسمي وباي شي يتعلق فيني؟ وانا اشعر سريع القذف وغالبا لاينزل السائل المنوي واعاني بااالم في الظهر هل من توصيات او ادويه وعلاجات استطيع استخدامها وانتظر رد الدكتور المسؤول واالله الموفق

العمر: 84 سنة
عدد الإجابات: 3
يعاني الأشخاص كثيرو الاستنمناء من مشاكل نفسية وعضوية مع مرور الوقت.العادة السرية عند الشباب الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! ننصحك بمارسة الرياضة اليومية وتناول غذاء متوازن، والكف عن هذه الممارسة.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
لا ينصح باستعمال الأدوية نظراً لتأثيراتها الجانبية، ويكفي ممارسة الرياضة. وستعود الأمور لطبيعتها، بالنسبة لصوت والبلغم هناك أسباب أخرى ، راجع طبيبك.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
الرياضة مفيدة بالتأكيد، وستعود الأمور لطبيعتها بالتدريج.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4