أعانى من حرقان أثناء الفذف فما سببه؟

العمر: 51 سنة
عدد الإجابات: 1
لا يجب ان يكون هناك حرقان وعندما تشعر به يجب معرفة السبب والذي على الاغلب التهاب ، لهذا يجب االذهاب الى طبيب مسالك بولية
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
اريد حل مشكلة سرعة الفذف
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-12-14 14:27:13
د.علاء الفروخ د.علاء الفروخ الطب النفسي
الطب النفسي الاردن
سرعة القذف من المشاكل الشائعة عند الرجال....أنصحك بزيارة طبيب نفسي لتقييم حالتك ومساعدتك، علما ان هناك علاج سلوكي وعلاج دوائي
هل تريد التحدث الى طبيب:
أثناء الاحتلام شعرت بحرقان شديد أثناء خروج المني فما سبب ذلك...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-08-29 12:23:34
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
عليك مراجعة اختصاصي المسالك البولية لتحديد نوع الأملاح وعلاجها ، فهي التي تسبب الحرقان في كلا الحالتين.
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اعاني من حرقان اثناء نزول المني...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2013-06-15 14:25:02
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
قد يكون هناك جرح في الإحليل أو التهاب في البول، راجع اختصاصي مسالك بولية وإجرى فحص بول.
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل ممارسة العادة السرية ثم التوقف قبل الفذف بفترة يضر ؟ وما هي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-08-31 13:55:01
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
لا يضر مباشرة، ولكنه قي يجمع المنويات في البروستاتا أو في القنوات المنوية. ويؤدي إلى تلون واحتقان المني.
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا كنت امارس العادة السرية 3 او 4 مرات يوميا بس الحمدلله اقلعت...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-05-09 06:58:33
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي .عليك تقليل العادة وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من الضعف الجنسي بسبب الجماع اثناء الدورة الشهرية للمراة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-07-19 10:51:17
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
الجماع أثناء الدورة الشهرية للمرأة لا يسبب الضعف الجنسي عضوياً، ربما نفسياً، ولا داعي للقلق ، عليك مممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة .
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4