أعانى من حساسية عاليه جدا فى العضو الذكرى ولا أستحمل أى ملامسة له نهائيا ويوجد وجع فى المنطقة ما بين الشرج والعضو + وجع فى نهاية القضيب من الأمام ما بين المقدمة ونهاية القضيب وهذا يؤثر عليا جدا جدا وأخشى أستخدام المناظير والعلاجات المخدرة فما الحل

العمر: 36 سنة
عدد الإجابات: 2
لم تذكر اي شيء عن تاريخك الجنسي للتمكن من الاجابه...... هل مارست اي نوع من الجنس مثلا؟
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
ربما يجدر معرفة سبب هذه الحساسية والألم، ولذلك يجب فحص البول والفحص السريري لمنطقة العجان والقضيب ، وبالمناسبة استخدام المناظير لا تسبب الألم بسبب استعمال المخدر الموضعي أثناء استعماله، راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4