اعاني من خروج دم مع المني وبعد مراجعة الطبيب وتناول الدواء لمدة عشرة أيام تغير لون الدم وأصبح أسود الطبيب يطلب صورا وفحوص لا املك ثمنها أرجو النصيحة رجاءا

العمر: 48 سنة |
عدد الإجابات: 1
وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي لعمل الفحوصات اللازمة
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
ان اعاني عند القذف لون المني بني بعد ان ذه‍بة الا الطبيب مختص...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-16 19:17:53
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي لعمل الفحوصات اللازمة
هل تريد التحدث الى طبيب:
أنا عمري 48 سنه أعاني من خروج الدم مع المني..ماهي اسبابه مع العلم...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2013-06-17 05:41:43
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
لقد شرح لك الدكتور فايز بيبي أسباب الدم في المني، وأضيف أن المميع قد يكون السبب أيضاً، راجع طبيبك لتقييم الحالة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
2013-06-16 20:43:07
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
أسباب خروج الدم مع المني، 1- الإفراط في ممارسة العادة السرية بالنسبة لغير المتزوجين أو الإفراط في الجماع للمتزوجين. 2- وجود أجسام غريبة داخل قناة مجرى البول. 3- التهابات البروستاتا والحويصلة المنوية والخصيتين. 4- وجود بعض الأمراض مثل ضغط الدم أو بعض أمراض الدم. 5- وجود حصوات في المثانة أو البروستاتا. 6- في كثير من الأحيان لا يكون هناك سبب محدد، وهذه هي أغلب الحالات. وبما انك لم تشرح كل ظروف وتاريخ ما تعاني منه كتبت لك الاسباب بشكل عام ولهذا من الافضل مراجعة طبيب لكي يتوصل الى سبب ما تعانيه
هل تريد التحدث الى طبيب:
ان اعاني عند القذف لون المني بني بعد ان ذه‍بة الا الطبيب مختص...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-16 19:19:06
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي لعمل الفحوصات اللازمة
هل تريد التحدث الى طبيب:
ماسبب نزول دم مع مني ولون المني احمر دم عملت له عملية واخذت دواء...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-29 15:00:06
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي لعمل الفحوصات اللازمة
هل تريد التحدث الى طبيب:
أعاني من خروج دم مع المني عند القدف
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-02-14 15:46:19
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي لعمل الفحوصات اللازمة
هل تريد التحدث الى طبيب:
سلام عليكم انا اعاني من نزول دم في المني .في البدايه من عشر سنوات...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-03-08 15:12:54
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي لعمل الفحوصات اللازمة
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4