اعاني من عقم بسبب خلل مستوى الهرمونات وصغر في حجم الخصيتين وحاليا اتناول هرمون تعويضي وانا في تحسن لكن ما هي الطريقة المثلى غير الاتستمناء في فحص السائل المنوي مع اني غير متزو

icon 25 يوليو 2015
icon 1350
اعاني من عقم بسبب خلل مستوى الهرمونات وصغر في حجم الخصيتين وحاليا اتناول هرمون تعويضي وانا في تحسن لكن ما هي الطريقة المثلى غير الاتستمناء في فحص السائل المنوي مع اني غير متزو
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يوجد طريقة أخرى للفحص. 0 2015-07-25 17:55:30
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يوجد طريقة أخرى للفحص.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لدي ارتخاء في كيس صفن مع ألم خفيف في الخصيتين وعدم وجود دوالي و تحليل الهرمونات سليم لكن لدي كمية...

لا علاقة لكيس الصفن بعدد المنويات، والغالب أنك بحاجة لتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العشل وعسل الملكات والمكسرات.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم هل يؤثر دوالي الخصية على هرمون التستوستيرون او هرمون الذكورة مع العلم اني اعاني من ضعف الرغبة الجنسية...

دوالي الخصية ليس لها علاقة بهرمون الذكورة وانما يكون تاثيرها على نشاط الحيوان المنوي اما ضعف الرغبة فيعزى بعدة عوامل منها النفسية ومنها الجسمية بالاضافة الى الوزن له تاثير سلبي على العلاقة والرغبة الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لدي ارتخاء في كيس الصفن و ألم خفيف في الخصيتين عدم الراحة. علما اني عملت دوبلر لا وجود الدوالي. ماهو...

عدد المنويات منخفضض، فالعدد اللازم للانجاب هو عشريم مليون على الأقل،،وبما أن نسبة الهرمونات عادية ولا وجود للدوالي، فعليك تحسين لياقتك البدنية وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، وإعادة الفحص بعد ثلاثة أشهر، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة 40

في الأمراض الجنسية

اعاني من ضعف الانتصاب وانعدام في الرغبة الجنسية مع العلم أن جميع فحوصات هرمون الذكورة و هرمون الحليب كانت طبيعة...

عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتقليل ممارسة الجنس، كما أن عليك تناول العسل وعسل الملكات والمكسرات وغيرها. المسألة في الغالب نفسية، ويمكن أن تحل مع الوقت، بدون ضغط.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ابلغ من العمر 45 اشعر بوجود عجز جنسي هو عدم استجابة الجهاز العصبي وعدم انتصاب وضمور العضو التناسلي وخروج المني...

عليك وقف العادة السرية، واستعادة لياقتك الجنسية من خلال ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنةولموضوع ألم الخصية هناك أسباب متعددة يجب مراجعة اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق، وهي بالتـأكيد حالة مؤقتة، فلا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أعاني من القذف بدون انتصاب وقذف سريع بمجرد اللمس بدون انتصاب و لا يحدث لي انتصاب إلا بحدود 70% كما...

عليك أولا علاج قصور الدرقية!! بالنسبة لثر المني لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. ٢- ينصح بالحد من أو وقف التدخين وتناول.. للمزيد راجع ثر المني في القاموس!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم اعاني من ضعف في انتصاب الذكر وسرعه القذف حيث أني متزوج حديثا واقع في احراج مع زوجتي فما...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. أما سرعة القذف، فعليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. وستتحسن علاقتك مع زوجتك!! كما أن عليك المخافظة على الوداء في مواعيده ومتابعة علاج الغدد باستمرار.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندي23سنه امارس العاده السريه من 8سنين من 3اشهر لاحظت حدوث ضعف في الانتصاب وسرعه في القذف مع وجود الالم في...

بهذا الوزم من الصعب العودة للحالة الطبيعية!! عليك أولا تخفيف الوزنربما ٣٠ كيلو، كما أن عليك وقف العادة السرية، واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. والجانب الأيمن من الحهاز التناسلي لا توجد البروستاتا!! راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندي ضعف في الانتصاب وبعض فحص هرمون التيسترون كان الهرمون ناقص وليا اسبوع بستعمل حبوب الزنك ايش الحل الامثل لزيادة...

الحل الأمثل هو تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات. ولا يفضل تناول الأدوية الهرمونية بدون إشراف طبي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه