الاطباء الافاضل تحية طيبة لكم ارجو المساعدة والاجابة بالتفصيل . بعد مرور شهر ونصف من مص القضيب لمدة دقيقتين فقط دون اي قذف (و لايوجد جروح). ظهر في جسمي حبوب صغيرة مع حكة. استمرت 4-5 ايام وبدأت بالاختفاء مجرد اهمال التفكير بالموضوع واهمال الوسواس هل هذا نتيجة تناولي لدواء FLAGIL في تلك الفترة او احد اعراض السيدا لا قدر الله رغم ان المرأة لا يوجد ما يؤكد اصابتها إلا انه مجرد احتمال، او هذا نتيجة الوسواس الذي اصابني .؟

العمر: 35 سنة
عدد الإجابات: 2
يعني بدل الوسواس، إذهب إلى مختبر واعمل فحص للتأكد، وإلا ظل الوسواس شاغلك. الأغلب ستكون النتائج سلبية، ولكن الشيطان شاطر.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
احتمال إصابتك، هو نفس احتمال إصابتها! وأهم من الوسواس هو الفحص للتأكد من الموضوع.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4