امارس العادة السرية بافراط من عمر 15 سنه واﻻن عمري 17 اﻻن عندما امارسها اشعر بالم في معدتي واحيانا تجلب لي الام شديدة جدا في الدورة الشهرية ماهي اضرار العادة السرية زواجي بعد اربع شهور هل يستطيع زوجي معرفة ما افعله ماهي نسبة اصابتي بالقعم احيانا عندما اجلس اشعر بدخول هواء هل هذا يدل ع فقدان عذريتي احيانا ينزل مني سائل يشبه الماء هل هذا يدل على فقدان عذريتي؟

العمر: 20 سنة
عدد الإجابات: 2
عليك أولاً التوقف عن العادة استعداداً للزواج، ومبروك! وستختفي آلام المعدة والدورة الشهرية، زوجك لا يستطيع أن يكتشف ممارستك للعادة السرية. نسبة الإصابة بالعقم المفروض صفر، إذا لم تحصل مضاعفات في الجهاز التناسلي. دخول الهواء عادي فهناك فتحة الحيض، ولا تؤثر على الغشاء.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
العادة السرية أو الاستمناء ، ليس لها أضرار صحية. لا تسبب آلام في المعدة ولا إثناء الدورة الشهرية. بالإضافة إلى ذلك، لا تسبب العادة السرية فقدان العذرية و لا تؤثر على الغشاء. من ناحية أخرى انها لا تسبب عقم و لا أحد يستطيع أن يكتشف ممارستك للعادة السرية.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4