أنا عمري 48 سنه أعاني من خروج الدم مع المني..ماهي اسبابه مع العلم انا مريض بالسكري واتناول مميع للدم(الاسبرين) ؟؟؟

العمر: 26 سنة
عدد الإجابات: 2
لقد شرح لك الدكتور فايز بيبي أسباب الدم في المني، وأضيف أن المميع قد يكون السبب أيضاً، راجع طبيبك لتقييم الحالة.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسباب خروج الدم مع المني، 1- الإفراط في ممارسة العادة السرية بالنسبة لغير المتزوجين أو الإفراط في الجماع للمتزوجين. 2- وجود أجسام غريبة داخل قناة مجرى البول. 3- التهابات البروستاتا والحويصلة المنوية والخصيتين. 4- وجود بعض الأمراض مثل ضغط الدم أو بعض أمراض الدم. 5- وجود حصوات في المثانة أو البروستاتا. 6- في كثير من الأحيان لا يكون هناك سبب محدد، وهذه هي أغلب الحالات. وبما انك لم تشرح كل ظروف وتاريخ ما تعاني منه كتبت لك الاسباب بشكل عام ولهذا من الافضل مراجعة طبيب لكي يتوصل الى سبب ما تعانيه
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4