انا عمري 30 سنة اعاني منذو اكثر من 5 سنوات من ضعف الانتصاب مقبل على الزواج . جربت استعمال حبوب السنافي وتأتي بفائدة ممتازه لكن لها آثار جانبية من الم في الفخذ والورك .اعتقد انني احسست بالضعف بعد عملية فتق في الخصية هل لها تأثير ؟

العمر: 34 سنة
عدد الإجابات: 1
المفروض أن ليس لها تأثير عضووي سلبي، ربما تأثير نفسي، أو بسبب انشغال الجسم بإعادة البناء بعد رضح الجراحة، فلا داعي للقلق، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4