انا امارس العاده السريه وعندما يخرج المني اضغط بشده علي القضيب حتي لايخرج ..فلا يخرج الا نسبه قليله جدا وأنا الاحظ بأن خصيتي منتفخه .. هل ممكن أن يكون هذا هو السبب وماالعلاج؟

icon 6 نوفمبر 2015
icon 1966
انا امارس العاده السريه وعندما يخرج المني اضغط بشده علي القضيب حتي لايخرج ..فلا يخرج الا نسبه قليله جدا وأنا الاحظ بأن خصيتي منتفخه .. هل ممكن أن يكون هذا هو السبب وماالعلاج؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

انتفاخ الخصيه ليس له علاقه بهذا هذه العاده سيئه ابتعد عنها 0 2015-11-09 12:22:17
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
انتفاخ الخصيه ليس له علاقه بهذا هذه العاده سيئه ابتعد عنها

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة 24

في الأمراض الجنسية

عمري17 امارس العاده السريه بكثره لاحضت ان المني بعد القذف يتجمد بسرعه اي عندما اقذف يكون سائل عادي وتقريبا بعد...

بعد القذف، الجزء الأخير من السائل المنوي يتخثر على الفور، مشكلاً كريات، في حين أن الجزء الأول من السائل المنوي عادة لا يتخثر . وبعد فترة تتراوح عادة بين 15 - 30 دقيقة، مستضدات البروستات النوعية الموجودة في السائل المنوي تسبب تحلل الخثرة المنوية. من المفترض أن التخثر الأولي يساعد في الحفاظ على السائل المنوي في المهبل، في حين أن التسييل يحرر الحيوانات المنوية لمتابعة رحلتها إلى البويضات.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 21 عام وظهرت جميع علامات البلوغ حتى الاحتلام اثناء النوم لكن لا احس بشهوه جربت عمل العاده السريه للتأكد...

عليك مراجعة اختصاصي غدد صماء للفحص الهرموني وفحص المنويات لعمل التشخيص الدقيق ، والتفكير في العلاج المناسب، حيث لا يمكن البت في الموضوع بدون فحوصات طبية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لماذا؟ انا عمري 24 سنه واعاني من مشكله اقلقتني كثير وهي. وانا مقبل على زواج الانتصاب عندي فيه ضعف بسيط...

هل كنت تمارس العادة السرية؟ لتسحن الحالة عليك ممارسة الرياضة البومية تناول غذاء صحي متوازن يحتوي على جميع العناصر الغذائية تناول المقويات مثل العسل وعسل الملكات والجينسينغ والمكسرات وغيرها الزاحة الكافية وممارسة هواياتك الأخرى راجع انتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا مدمن عاده السريه منذ سنوات وفجاه اصبحت لا اشعر بانتصاب قضيبي ابدا وحتى مع خروج السائل لا اشعر بانه...

هذه نتائج الإدمان!! فلا تنزغج، ولا تخاف، عليك فقط التوقف عن ممارسة العادة السرية، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات وإعادة تأخيل جسم وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري١٨ وعندما كنت اصغر قليلا لا اعرف العاده كان قضيبي ينتصب لمجرد رويه صوره ولكن حاليا بعد الافراط في العاده...

طبيعي بعد الرفراط في العادة، وعليك وقفها أو تقليلها وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه