انا شاب عمري 23 سنة على وشك الزواج ؛ لكني اعاني من صغر القضيب حيت يبلغ طوله 5 سم............ ارجوكم ساعدوني ؟؟ هل هناك اعشاب او تمارين يجب ممارستها ؟؟

العمر: 27 سنة
عدد الإجابات: 1
يتراوح طول القضيب بين ١٠-١٨ سم بعد الانتصاب، ويبلغ قبل الانتصاب ٥-١٥ سم. وليس لقصر القضيب دور في فشل العملية الجنسية إذا كان كافيا لحدوث الإيلاج. لو كان العضو صغيرا بطريقة ملفتة فيجب استشارة طبيب متخص. قد يشمل علاج صغر القضيب على: - اذا كان السبب هو تشوه خلقي عند الطفل قد يوصي الطبيب بهرمونات تستوستيرون للمساعدة في نموه. - قد تجد بعض الاعلانات الكاذبة عن العمليات الجراحية, و لكن سيعاني الشخص من مشكلة في الانتصاب بعدها. - يستخدم بعض الرجال جهاز الجر وهو قد يساعد في جعل القضيب اطول و لكن يجب ان يلبسها لمدة طويلة من اليوم ولعدة اشهر. ومن التمارين التي يمكن استخدامها لتكبير القضيب طريقة ألجلك وهي لا تعطي نتائج في يوم و ليلة ولكن بعد 6 أشهر يكون التغير ملحوظ وتتم باتباع الخطوات التالية: 1- تدفئة القضيب.2- استعمال زيت لترطيب القضيب مثل فازلين 3- امسك القضيب بواسطة اليد الإبهام و السبابة و أبدا بالضغط على قاعدة القضيب ثم السحب على شكل الحلب ابتداء من قاعدة القضيب إلى الأسفل باتجاه رأس القضيب ثم كرر التمرين باليد الأخرى بعد 3 ثواني سوف تصل إلى حالة شبه الانتصاب. 4- امسك قاعدة القضيب مع الضغط بواسطة اليد اليسرى عن طريق الإبهام و السبابة ثم امسك القضيب باليد اليمنى و حركها بطريقة تشبه الحلب أي ضغط و سحب من قاعدة القضيب إلى رأس القضيب. 6- ثم نقوم بتغيير مواقع اليدين على التوالي أي تحل اليد اليمنى مكان اليد اليسرى واليد اليسرى مكان اليمنى. إذا وصلت إلى حالة الانتصاب الكامل توقف عن التمرين لبضع دقائق إلى أن يرجع القضيب إلى حالة شبه الانتصاب ثم كرر التمرين. إذا أحسست برغبة في القذف توقف عن التمرين لبضع دقائق إلى أن تذهب هذه الرغبة في القذف، وتذكر هذه الطريقة يجب أن تشمل كل أجزاء القضيب ما عدا رأس القضيب.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4