انا شاب عمري18 سنة عندما افعل العادة السرية يخرج السائل المنوي بشكل قليل جدا واشعر بتعب فوري ماسبب هذه الحاله وما الحل

عدد الإجابات: 1
لياقتك البدنية ضعيفة، عليك ممارسة الرياضة والاهتمام بالتغذية المتوازنة والتوقف عن العادة السرية.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
عندما امارس العادة السرية يخرج السائل المنوي عند القذف على شكل "...
عدد الإجابات: 3 |
إقرا التفاصيل

2014-01-03 17:46:45
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
تمارين كيغيل : وهي تمارين مصممة لتقوية العضلة العانية العصعصية(PC) لقاعدة الحوض. ويتكون التمرين من كزم أو ضم وإرخاء العضلات التي تشكل قاع الحوض وتسمى أحياناً عضلات كيغل. وهدف تمارين كيغل هو إعادة توتر العضلة وتقوية العضلات العانية العصعصية لمنع أو تقليل مشاكل الحوض وزيادة الكفاءة الجنسية. للمزيد راجع القاموس.
هل تريد التحدث الى طبيب:
2013-12-22 05:38:23
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
هذا ليس طبيعي وعليك ممارسة تمارين كيغل، راجع هناك.
هل تريد التحدث الى طبيب:
2013-12-22 05:37:40
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
هذا ليس طبيعي ، والمفروض أن يخرج السائل المنوي على شكل قذف قوي، وهذا يعتمد على علضات الحوض بشكل رئيس، ولهذا يجب تقوية عضلات الحوض بواسطة تمارين كيغل، راجع هناك.
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم انا مدمن ع العادة السرية والان السائل المنوي اصبح...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-03-17 10:38:32
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
اللون الشفاف دليل على الإدمان على العادة السرية، وعليك وقفها لتحسين السائل المنوي، وللتخلص من هذه العادة عليك إشغال وقتك بهوايات جديدة مثل الرياضة والمطالعة وغيرها.
هل تريد التحدث الى طبيب:
عندي الم في الخصية و انا امارس العادة السرية احيانا مرتين في...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-07-01 08:46:16
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
هذه من خيرات العادة السرية ، عليك تقليلها وممارسة هوايات جديدة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
أنا شاب عمري 26 سنه اعاني في مشكلة خروج سائل منوي قليل ولونه شفاف...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-07-22 12:06:31
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
يحدث هذا التغير عند إدمان العادة السرية،، ويعود بعد التوقف عنها. فلا داعي للقلق، فقط أوقف أو قلل العادة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا لدي مشكلة اني كنت امارس العادة السرية بشكل متكرر وكان عدد...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-02-05 11:58:14
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
افراط العادة السرية هو السبب في هذا، وعليك تقليل العادة .والتغذية المتوازنة .
هل تريد التحدث الى طبيب:
ما اسم السائل الذي يخرج أثناء ممارسة العادة السرية؟
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-05-09 20:31:18
د.معتز عاشور د.معتز عاشور تحاليل مخبرية
تحاليل مخبرية فلسطين
اما الشفاف فيسمى المذي واما الابيض اللزج فيسمى المني
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4