انا شاب عندما امارس العادة السرية واكون باقي مدة ما مارسته يعني يومين او ثلاث اقذف المني ولكن اذا كان ما باقي مدة ممارس العادة السرية مثل يوم ينزل المني نزول ولا يقذف ؟

العمر: 22 سنة
عدد الإجابات: 2
انصحك الابتعاد عن هذه الممارسه السيئه..... الاثار الناتجه عنها ربما تكون سيئه جدا انتبه لامور الحياة وحافظ على الرياضه والمطالعه والتثقف الديني والحياتي
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
عليك وقف العادة فمشاكلها بدأت مبكراً لديك ومرشحة للزيادة! ستعود حالتك إلى السابق بعد ثلاثة أشهر.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
شو علاج نزول الدم مع المني بسبب ممارسة العادة السرية
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-06-26 12:32:35
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي لعمل الفحوصات اللازمة
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا شاب عندي 28 عام امارس العادة السرية لكن على فترات بعيدة جداً...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-07-07 12:55:21
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
عادة يكون المني لزج نوعا ما، براق ورمادي أو أبيض اللون. وهذا يتوقف على عوامل كثيرة بما في ذلك تواتر القذف، والنظام الغذائي، مثا تناول الثوم، والصحة العامة، وكذلك كمية وقوام ولون السائل المنوي يختلف. واللون الأصفر للسائل المنوي، هو أمر شائع جدا، وتنوع على المعتاد. قد يكون السبب تناول الفيتامينات المتعددة. ولا داعي للقلق من الناحية الطبية، قد يساعد وقف مكملات الفيتامينات. ويكون المني سميكاً عادة إذا كان القذف نادرا ويرجع ذلك إلى تركيز المني في الحويصلات المنوية. السائل المنوي الواضح في بعض الأحيان ليست علامة محددة على مرض.
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم انا شاب عمري 23 وأنا أمارس العادة السريه مدمن علئ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-01 13:39:17
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي لعمل الفحوصات اللازمة التوقف عن العادة بحاجة لقرار وإرادة وممارسة هوايات مثل الرياضة والمطالعة وغيرها.
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم أنا شاب عمري 16 عاما كنت أمارس العادة السرية قبل...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-11-09 11:27:40
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
ما دمت تمارس العادة السرية فتظل كمية المني قليلة، وتزيد كلما باعدت الفترة، وهي لا تؤثر على الإنجاب في المستقبل.
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل اللون الأصفر الفاتح في المني يعد مشكلة وهل لها تأثير على...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-08-25 15:54:31
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
عادة يكون المني لزج نوعا ما، براق ورمادي أو أبيض اللون. وهذا يتوقف على عوامل كثيرة بما في ذلك تواتر القذف، والنظام الغذائي، مثا تناول الثوم، والصحة العامة، وكذلك كمية وقوام ولون السائل المنوي يختلف. واللون الأصفر للسائل المنوي، هو أمر شائع جدا، وتنوع على المعتاد. قد يكون السبب تناول الفيتامينات المتعددة. ولا داعي للقلق من الناحية الطبية، قد يساعد وقف مكملات الفيتامينات. ويكون المني سميكاً عادة إذا كان القذف نادرا ويرجع ذلك إلى تركيز المني في الحويصلات المنوية. السائل المنوي الواضح في بعض الأحيان ليست علامة محددة على مرض. اللون البني أو الأحمر للسائل المنوي هو علامة على النزيف، وعادة من غدة البروستاتا. على الرغم من نزيف الموثة (البروستات) عموما ذات طبيعة حميدة، فمن الأفضل أن يكون هذا تقييم من قبل طبيب المسالك البولية. حظا سعيدا.
هل تريد التحدث الى طبيب:
أن شاب 36 سنة أعزب سؤالي و باختصار حول كمية المني التي اراها ضعيفة ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-12-07 11:58:33
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
ما دمت تحتلم ،تمارس علادة السرية فأنت تنهك جسمك ، علماً بأن كمية المني التي يستطيع الجسم إنتاجها محدودة وتعتمد على التغذية والنشاط البدني يعني ممارسة الرياضة، فلا داعي للقلق، واهتم بالرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4