السلام عليكم : انا عندى حبوب على القضيب منذ زمن ( حوالى 5 سنوات ) ولم اذهب الى الدكتور حتى الان وهذا الحبوب كانت لا تؤلمنى اما الان اشعر بحكه احيانا وهذا الحبوب تكاثرت بشده فى هذه الفتره الاخيره ويخرج منها قيح ابيض ذو رائحه كريهه اذا ضغطت عليها ارجو منكم سرعه الرد وهل هذه خطره ام لا علما انى كنت امارس العادة السريه كثيرا من قبل

العمر: 27 سنة
عدد الإجابات: 1
عليك أولاً وقف العادة السرية، ثم مراجعة اختصاصي جلدية ، لفحص الحالة وتشخيصها بدقة قبل إعطاد العلاج.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4