انا عندي19 سنه امارس العاده السريه باستمرار وعندما امارسها حاليا بيحدث ضعف انتصاب وانطواء العضو وهذه الحاله اول مره تحدث لي منذ اسبوع تقريبا فماذا افعل هل هو سبب نفسي ام عضوي مع العلم اني بعيد عن العلاقات العاطفيه فهل هذا ممكن ان يكو سبب قلقي

العمر: 22 سنة
عدد الإجابات: 2
لا تقلق وابتعد عن ممارسة هذه العاده السيئه لان مضارها النفسيه متعدده
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
يمكن طبعاً ! عليك ممارسة هوايات جديدة تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4