انا عندي شرج واسع بعض الشيء تعرضة لحالة اغتصاب من شخصين غير متزوج بصير

انا عندي شرج واسع بعض الشيء تعرضة لحالة اغتصاب من شخصين غير متزوج بصير
icon 1 نوفمبر 2014
icon 11785
انا عندي شرج واسع بعض الشيء تعرضة لحالة اغتصاب من شخصين عمري 24 غير متزوج بصير معي انتصاب لكن غير ارادي ولما بصير بكون بحالة جيدة بس ما بطول مجرد المس القضيب برجع . هل للاغتتصاب وتوسع الشرج اثر علمي على الانتصاب او هي حالة نفسية ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الاغتصاب يؤدي لحالة نفسية أيضاً، كما أن الأعصاب التي تزود الشرج تأتي من نفس الأعصاب التي تزود القضيب، ولهذا هناك تأثير لتوسع الشرج وللحالة النفسية، عليك محاولة تقوية عضلات الحوض كما هي مشروحة بالتفصيل في القاموس، وتجاوز الحالة النفسية، وستتحسن حالتك بالتدريج. 1 2014-11-01 12:27:12
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الاغتصاب يؤدي لحالة نفسية أيضاً، كما أن الأعصاب التي تزود الشرج تأتي من نفس الأعصاب التي تزود القضيب، ولهذا هناك تأثير لتوسع الشرج وللحالة النفسية، عليك محاولة تقوية عضلات الحوض كما هي مشروحة بالتفصيل في القاموس، وتجاوز الحالة النفسية، وستتحسن حالتك بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شب عمري 24 عام تعرضت لحالة اغتصاب في صغري وضليت بعدها مارس مع نفسي بادوات ومن فترة بطلت وحاولت...

العصب الفرجي يعصب عضلات الشرج الداخلية والخارجية كما يعصب الأعضاء التناسلية الخارجية حسياً، ولذلك فإن توسيع عضلة الشرج قد يؤذي الأعصاب ويقلل حساسية الأعضاء التناسلية للإثارة. علاج توسع العضلاة قد يبدأ تحفظياً بواسطة تمارين كيغل كما هي مشروحة في القاموس الطبي في الموقع، ؤرذا كان هناك تمزق فقذ تلزم الجراحة، راجع اختصاصي جراحة عامة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري 26 سنة امارس العادة السرية لفترة طويلة والان الحمدلله بدأت اتركها ,,, ظهرت عندي من كم يوم...

عليك وقف العادة فوراً استعداداً للزواج ، ثم ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول المقويات الغذائية مثل المكسرات والعسل وعسل الملكات، مبروك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 37 غير متزوج قضيبي ينتصب 3 ثواني ويرجع يرتخي لازم اكون معكم صريح قبل 5 سنوان جربت ان اجامع...

لا يمكن الإفراط في العادة السرية وانت تريد الزواج، فالإفراط يسبب إنهاك الخصيتين في بناء المنويات، عليك التوقف عن العادة السرية أو الاقلال منها وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة لتعيد تأهيل جسمك واستعادة قوته العادية. وبعدها أمورك ستتغير وتتزوج ، مبروك!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا تعرضة لا حالة اغتصاب من شهرين انا عمري 23 وبعد هل حادثة صار عندي الانتصاب ضعيف جدا انا رح...

ستعود إلى حالتك الطبيعية عندما تتغلب على الحادثة نفسياً، فما حدث شكل رضح نفسي، وستعود الأمور لطبيعتها مع الوقت، عليك عدم التفكير بالموضوع ، وممارسة هوايات جديدة ومارسة الرياضة أيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

العمر 29 انا متزوج منذ شهر ونصف , في اول ثلاثة اسابيع من الزواج كانت صحتي الجنسيه جيده علما بأني...

هذا ناجم عن ممارسة العادة السرية قبل الزواج، وهو عادي ، ولحل المسكلة، عليك إعادة تأهيل جسمك ولياقتك البدنية، وذلك بممارسة الرياضة اليومية ،والاهتمام بالتغذية المتوازنة، والتوقف عن العادة السرية وأن أمكن التدخين والراحة اللازمة للجسم.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب 27 سنة .كنت مدمن على العادة السرية والان تزوجت من سنة ونص وبطلت هالعادة لكن اعاني من ضعف...

لا علاقه للانتصاب بعدم الحمل لا بد ان الطبيبه وصفت علاج يعطى للزوجه وكذلك لا علاقه للعاده السريه السابقه على ما ذكرت 5-8 دقائق فتره ممتازه ولا داعي لاستعمال اي علاج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه