انا عندي 20 سنة كنت بعمل العادة السرية واتفاجئت بنزول السائل المنوي في وقت قليل وبدون احساس باي شهوة ونزل مني السائل المنوي 3 مرات في وقت لا يزيد عن دقيقة ولا ادري السبب ودي اول مرة تحصل معايا واريد انا اعرف هل هذا سيلان ام ماذا وآسف على لغة الكتابة

العمر: 73 سنة
عدد الإجابات: 1
عليك تقوية عضلات الحوض بممارسة تمارين كيغل كما هي مفصلة في القاموس، وتحسين لياقتك البدنية والتغذية المتوازنة، وستتحسن بالتدريج.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
لون السائل المني اصفر وينزل قطارات كل فترة من الوقت فهل هذا سيلان
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-08-04 17:56:01
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
عادة يكون المني لزج نوعا ما، براق ورمادي أو أبيض اللون. وهذا يتوقف على عوامل كثيرة بما في ذلك تواتر القذف، والنظام الغذائي، مثا تناول الثوم، والصحة العامة، وكذلك كمية وقوام ولون السائل المنوي يختلف. واللون الأصفر للسائل المنوي، هو أمر شائع جدا، وتنوع على المعتاد. قد يكون السبب تناول الفيتامينات المتعددة. ولا داعي للقلق من الناحية الطبية، قد يساعد وقف مكملات الفيتامينات. ويكون المني سميكاً عادة إذا كان القذف نادرا ويرجع ذلك إلى تركيز المني في الحويصلات المنوية. السائل المنوي الواضح في بعض الأحيان ليست علامة محددة لى مرض. وذها ليس سيلان، للتأكد يمكن ؤجراء فحص لسائل المنوي.
هل تريد التحدث الى طبيب:
سلام عليكم .. انا كنت اعمل العاده السريه بشكل يومي مره في اليوم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-04-23 14:40:19
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
يحدث تكثيف طبيعي للمني ، وخصوصا عندما لا ينزل لبعض الوقت، مما قد يؤدي أيضا إلى تحويل السائل المنوي إلى أصفر. السائل المنوي يأخذ اوناً مصفراً مع التقدم في السن وهذا التغيير بطيئ وتدريجي، وليس شيء من شأنه أن يتغير بين عشية وضحاها. يمكن للأطعمة الغنية بالكبريت مثل البصل والثوم أن تكون المسبب في تحويل السائل المنوي إلى أصفر. إذا كان نظامك الغذائي يتكون من الأطعمة التي تحتوي على الكبريت، قد ترغب في تغييره ومعرفة ما إذا كان هذا يحل المشكلة. شرب الكثير من السوائل يساعد في طرد هذا من جسمك.
هل تريد التحدث الى طبيب:
عند الجماع و اثناء عملية القذف لا يحدث قذف بل السائل المنوي ينزل...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-07-13 16:57:50
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
تعاني من ثر المني، ولا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. ٢- ينصح بالحد من أو وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع أسلوب حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. للمزيد راجع ثر المني في القاموس.
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم انا عمري 18.سنه وبمارس العاده السريه بس من فتره هوه...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-04-03 17:01:20
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
بعد القذف، الجزء الأخير من السائل المنوي يتخثر على الفور، مشكلاً كريات، في حين أن الجزء الأول من السائل المنوي عادة لا يتخثر . وبعد فترة تتراوح عادة بين 15 - 30 دقيقة، مستضدات البروستات النوعية الموجودة في السائل المنوي تسبب تحلل الخثرة المنوية. من المفترض أن التخثر الأولي يساعد في الحفاظ على السائل المنوي في المهبل، في حين أن التسييل يحرر الحيوانات المنوية لمتابعة رحلتها إلى البويضات. عليك تناول فيتامين سي ،وشرب الكثير من الماء.
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا لم ابلغ بعد ولكن كنت امارس العادة السرية واحس بل شهوه وتدفك...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-02-15 11:26:23
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
لا عقيم وستبلغ في وقتك، فلا داعي للعجلة. عليك التوقف عن العادة وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
أنا عندي 17 سنة وأنا أعلم ان العادة السرية حرام ولكن لا بنزل المني...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-01-15 09:11:10
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
عادة يكون المني لزج نوعا ما، براق ورمادي أو أبيض اللون. وهذا يتوقف على عوامل كثيرة بما في ذلك تواتر القذف، والنظام الغذائي، مثا تناول الثوم، والصحة العامة، وكذلك كمية وقوام ولون السائل المنوي يختلف. واللون الأصفر للسائل المنوي، هو أمر شائع جدا، وتنوع على المعتاد. قد يكون السبب تناول الفيتامينات المتعددة. ولا داعي للقلق من الناحية الطبية، قد يساعد وقف مكملات الفيتامينات. ويكون المني سميكاً عادة إذا كان القذف نادرا ويرجع ذلك إلى تركيز المني في الحويصلات المنوية. السائل المنوي الواضح في بعض الأحيان ليست علامة محددة على مرض. اللون البني أو الأحمر للسائل المنوي هو علامة على النزيف، وعادة من غدة البروستاتا.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4