انا شاب عمري 16 سنة عند ممارستي للعادة السرية السائل المنوي يكون شفاف ! ويوجد بعض البقع الغامقة على رأس القضيب هل هذا يدل على اضراب او مرض عندي ام هذا طبيعي ؟ ارجو الرد

العمر: 19 سنة
عدد الإجابات: 1
أولا يجب التوقف عن العادة والابتعاد عنها من ناحية السائل الشفاف هذا طبيعي فهو المذي اما البقع فهذا امر يجب عرضه على الطبيب لفحصه مباشرة ابتعد عن العادة وعن المواقع الإباحية فانت لا تزال صغيرا طفل تقريبا واهتم بدروسك بالرياضة وبالتغذية الصحية
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
أنا شاب عمري 26 سنه اعاني في مشكلة خروج سائل منوي قليل ولونه شفاف...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-07-22 12:06:31
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
يحدث هذا التغير عند إدمان العادة السرية،، ويعود بعد التوقف عنها. فلا داعي للقلق، فقط أوقف أو قلل العادة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا شاب ذو 23 سنة اعاني من التهاب على القضيب في الجهة الامامية ولون...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-07 17:46:40
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
ربما يكون الأسهل التخلص من العادة السرية، وعندها قد يختفي الألم أيضاً.عليك ممارسة الرياضة اليونم والتغذية المتوازنة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
عمري 32 سنة مقبل على الزواج عند ممارستي للعادة السرية ينتصب القضيب...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-07-20 13:31:54
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
هذا من بركات العادة السرية، عليك وقفها، واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا شاب عندي 19 سنة وكنت امارس العادة السرية ولاحظت لون السائل...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-02-13 06:32:06
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
لون السائل المنوي الطبيعي هو الأبيض المائل إلى الرصاصي ويحدث تغيير لون السائل المنوي من الأبيض الطبيعيالى قليل الاصفرار ولهذا عدة عوامل منها العمر، نوعية الغذاء وعدد مرات القذف… هذا التغير عادة يكون مؤقت ولكن إن استمر تغير اللون لأسبوعين فأكثر فيجب استشارة طبيب مختص… ربما هناك عدوى والتهاب بالسائل المنوي؛ وجود مشكلة في عنق المثانة وبالتالي يحدث ارتجاع للبول إلى السائل المنوي.ارتفاع نسبة الصفراء بالدم اولا التأكد من اصفرار لون السائل المنوي فعلاً وبعدها تقوم بعمل تحليل للسائل المنوي لتوضيح هل هناك بالفعل سبب مثل:
هل تريد التحدث الى طبيب:
فقدت الشعور بالمتعه عند ممارستي العاده السريه عند القذف لا اشعر...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-03-21 10:19:02
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
مستعجل على الزواج!!! مبروك! عليك وقف العادة السرية وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وستعود عادياً بالتدريج.
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا متزوج واثناء فتره المداعبه يحدث انزال لسائل شفاف وعند...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-08-12 07:05:28
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
يجب ترك العادة السرية اولا ويجب تكثيف المداعبة حتى يتم عملية الانتصاب بشكل جيد وعندها يمكن الايلاج حاول التفاهم اكثر مع الشريك حتى تتم الاثارة بشكل جيد ولا يجب تشتيت التفكير عند المداعبة بل يجب التركيز على الاثارة والاستمتاع بذلك لذا يجب خلق اجواء ملائمة لذلك لان اي تشتيت للتركيز او خوف من شيء ما او وجود اي شيء يمكنه اشغال فكرك سيؤثر سلبا على انتصابك
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4