انا متزوجه منذ اكثر من 7 اشهر ولم يحث حمل مع العلم ان غشائي مطاطي وسميك هل الغشاء سبب في ذلك ؟ هل الجماع قبل معاد الدوره الشهريه بيوم او يومين سبب في عدم حدوث حمل ونزول دم الحيض بغزاره وبشده والم؟

العمر: 27 سنة
عدد الإجابات: 2
١- يجب ثقب الغشاء لأنه قد يعيق وصول المنويات إلى الرحم ٢-تحصل الاباضه في اليوم ال ١٤ من نزول الدوره او تقريبا" ب ١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمه. فاذا كانت دورتك منتظمه كل تقريباً-28-30  يوم ، فان افضل ايام  لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدوره. اما قبل وبعد ذلك فتكون نسبه الخصوبه فبها قليله وبالتالي احتمال حدوث الحمل يكون اقل.  
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
الجماع بهدف الحمل يجب ان يتم ان يتم في الفترة المتوسطة للدورة الشهرية , حيث يكون التبويض في هذه الفترة, يعني في دورة من 28 يوم ينصح بالجماع من اليوم 12-16 من بداية الدورة , حيث هي الايام المرشحة لحدوث الحمل. اما قبل يوم او يومين من حدوث الدورة فمن المستحيل حدوث الحمل. و ليس هناك علاقة بين نوع الغشاء و الحمل . عدم حدوث الحمل في السنتين الاولين من الزواج لا يعد مشكلة , و عادة ما ينصح بعمل الدراسات اذا تأخر الحمل لمدة اطول , فلا داعي للقلق .
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4