السلام عليكم أنا متزوج منذ حوالي ٦ سنين وحدث معي قبل فترة انه عند الجماع قد نزل مني لكن معه دم ، وأحسست حينها بان شيءا يؤلمني ، لكنه زال ولم تتكرر ثانيه ،عمري ٣٧ عام

العمر: 39 سنة
عدد الإجابات: 1
بما انه لم يتكرر....فانه ربما يكون طبيعيا ..خاصة ان كنت قد مارست بعنف اكثر من مره
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
الســلام عليكم انا متزوج من مده شهرين ولم يتم الجماع مع زوجتي ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-04-13 11:45:17
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
قد يشمل علاج عسر الجماع التدابير التالية: - عادات النظافة الشخصية: وذلك بتجنب استخدام أي مستحضرات للتنظيف أو إزالة الروائح، محتوية على مواد مُعطّرة، وذلك لأن استخدامها، وتعريض الأعضاء التناسلية الخارجية لها، قد يتسبب بحالات من التهي- أسلوب ممارسة العملية الجنسية: وهنا يتطلب الأمر تعاون الزوج والزوجة في اتخاذ الأوضاع الأقل تسبباً بأي إزعاج لكليهما خلال ممارستهما العملية الجنسية. - وصف مسكنات الالم. - تعزيز الرغبة الجنسية للمصاب. - بعض العلاجات النفسية. - وقد يكون من المفيد استخدام بعض أنواع المرطبات الموضعية المحتوية في تركيبتها الأساسية على الماء مثل “أستروجليد” أو “كي واي” جل أو غيرهما.
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم ورحمة الله كنت امارس العادة بدلك البظر والشفرين...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-09-26 06:10:13
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
الله أعلم، ولكن بما أنك لم تدخلي شيء في المهبل، فالغالب أن غشاء البكارة ما زال سليماً، والغالب أن الدم النازل من بقايا العادة الشهرية.
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم متزوّج و عمري ٣٧ عاماً. مشكلتي أنّي لا أحتلم علي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-01-18 11:48:35
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
الاحتلام لا إرادي، وجسمك يقرر حاجته للاحتلام، فلا تزعج نفسك بالموضوع.هذا طبيعي.
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم ارجوكم جاوبوني في اسرع وقت حدث جماع بيني و بين زوحي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-05-29 12:28:15
د.المختار بنزعريط د.المختار بنزعريط الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية المغرب
النزيف الدموي والالم من الدبر ناتج عن توسع فتحة الدبر من دخول القضيب حيث ادى الى تمزق عضلاته مما سبب لك نزيف والم لذ عليك باستعمال كريم مضاد المكربات وكريم للجروح ومطهر .كما عليك تغيير االكل امتاعك عن اكل الخبز والارز والشاي والقطنيات لتسهيل عملية الاخراج حتى تشفي .ويقول المثل المغربي عمر داود بتشديد الميم مايعاود وهاذي والتوبة
هل تريد التحدث الى طبيب:
سلام عليكم انا اول مرة حدث الجماع كان مؤلما فلم اريد ان اكمل و كل...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2015-02-12 08:45:36
د.عبد الكريم أبو رمضان د.عبد الكريم أبو رمضان المسالك البولية
المسالك البولية السعودية
نعم .. ممكن أن يكون غشاء مطاطي
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-02-12 05:40:00
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
على الارجح انه مطاطي ولهذا لم تنزفي
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم انا متزوجه منذ سنتين ولم يتم الجماع حتی الان مع...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-01-04 09:41:21
د.رجائي فارس د.رجائي فارس المسالك البولية
المسالك البولية الاردن
سنتين فترة ليست بالقليله...... يجبر معرفة تفاصيل اكثر ..حتى اتمكن من الاجابه لكن وعلى جميع الاحوال تستطيعين فض غشاء البكاره عند الطبيب في اي وقت بعد موافقة زوجك
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4