انا متزوج وفي بعض الاوقات اتعاطى بعض المنشطات الجنسية ولكن ان حدث ظرف ما بعد اخد المنشط واضطر لأن انام دون حدوث اللقاء فهل ان حصلت على مهدئات اعشاب طبيعية او منومات هل هذا يضر او خطر على الجهاز العصبي او على القلب بسبب تعاطي منشط ثم مهديء او منوم

العمر: 36 سنة
عدد الإجابات: 2
لا اعلم سبب تناول لكل هذه الشياء وما حاجتك اليها وكم هو سنك ؟ وهل تعاني من مشكلة جنسية في الانتصاب مثلاً ، اشرح مشكلتلك لكي نساعدك
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
كنت قد شرحت لك قبل ذلك بانني لا احبذ تناول اي من المنشطات او المهدئات عش حياتك طبيعيا فانت لا تزال في مقتبل العمر ابتعد عن كل هذه الادوية ، الغذاء الجيد والرياضة هم اهم منشط جنسي
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4