انا عمري 49 سنه ومصاب با الضغط والسكر هل هذه الا مراض تتسبب في ارتخاء العضو الذكري ام العلاج نفسه هو من يتسبب في ذلك لانني احس كل ما جامعت يرتخي العضو الذكري وهو في داخل المهبل واصاب با الا حراج ويبي لي وقت حتى ينتصب بمساعدتي له فهل هناك علاج نهائي لهذه الحاله غير الفياقرا ومشتقاته

عدد الإجابات: 1
السكري يتسبب في ضعف الدورة الدموية بشكل عام، وفي الضعف الجنسي بشكل خاص، وأدوية الضغط تسبب الضعف الجنسي أيضاً. والحل هو ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتساعد الأدوية في الانتصاب أيضاً، راجع انتصاب في القاموس.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4