انتي اضطرابات في الدورةالشهريةغيرمنتظمةولونها متغير وتنزل شوية وتستمر لأسابيع ثم تزيد مع العلم أنها تنزل عبارة عن كتل سوداء ومرات تتغير إلي اللون الأحمر ماذا أفعل وماذا افحص ؟

العمر: 19 سنة
عدد الإجابات: 1
هناك عده اسباب لعدم انتظام الدوره الشهريه ومنها 
١. القلق والتوتر
٢. خلل في النظام الغذائي
٣. تكيس على المبايض
٤.خلل في هرمونات الجسم مثل : ١.زياده في هرمون الحليب ٢. خلل في هرمونات الغده النخاميه ٣. خلل في الهرمونات التي تفرزها الغده الدرقيه، والهيبوثلامس ٤. ارتفاع في الهرمون الذكري
 لذلك انصحك بمراجعه اخصائي نسائيه لاجراء الفحوصات الهرمونيه اللازمه وكذلك فحص بجهاز الموجات الفوق صوتيه للرحم والمبايض لتشخيص حالتك.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
عندي السايل المنوي متغير لونه الى احمر
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-03 20:07:03
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي لعمل الفحوصات اللازمة
هل تريد التحدث الى طبيب:
افرازات بيضاء اعتقد انه مذي راجعت دكتورين عملت فحص بول ومني...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2013-12-09 06:28:29
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
الافرازاترالليلية قد تكون ناجمة عن الاحتلام، ولا تدعو للقلق.الكتل الخضراء عبارة عن مني متخثر وعليك فحصها للتزكد من خلوها من الجراثيم، راجع اختصاصي مسالك بولية. نزول قطرات بعد التبول ، قد يدل على ضعف عضلات الحوض، ويمكن عمل تمارين تقوية عضلات الحوض عدة مرات يومياً حتى يتحسن الوضع
هل تريد التحدث الى طبيب:
عندي مشكله مع الجماع مع زوجتي إنزال سريع وفيني رغبه في الجنس...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-01-12 15:51:31
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم اريد الاستفسار عن سبب نزول دم وكتل دموية اثناء...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2016-02-06 20:06:34
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
هناك هدة أسباب يمكن أن تسبب النزيف: الإباضة يمكن أن تسبب نزيف منتصف الدورة. متلازمة المبيض المتعدد الكيسات (PCOS) هو اختلال التوازن الهرموني الذي يتداخل مع الإباضة الطبيعية ويمكن أن يسبب نزيف غير طبيعي. الأدوية، مثل حبوب منع الحمل، يسبب في بعض الأحيان نزيف مهبلي غير طبيعي . مرض التهاب الحوض (PID) يسبب التهاب أو عدوى في الرحم وقناتي فالوب، أو المبايض، الذي يمكن أن يسبب نزيف غير طبيعي.
هل تريد التحدث الى طبيب:
2016-02-06 20:06:23
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
هناك هدة أسباب يمكن أن تسبب النزيف: الإباضة يمكن أن تسبب نزيف منتصف الدورة. متلازمة المبيض المتعدد الكيسات (PCOS) هو اختلال التوازن الهرموني الذي يتداخل مع الإباضة الطبيعية ويمكن أن يسبب نزيف غير طبيعي. الأدوية، مثل حبوب منع الحمل، يسبب في بعض الأحيان نزيف مهبلي غير طبيعي . مرض التهاب الحوض (PID) يسبب التهاب أو عدوى في الرحم وقناتي فالوب، أو المبايض، الذي يمكن أن يسبب نزيف غير طبيعي.
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا شاب ابلغ من العمر 26 سنة.عند ممارسة العادة السرية تدفق دم كثيف...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2014-02-09 15:48:23
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
ربما تكون بحاجة لمتابعة التشخيص راجعراختصاصي مسالك بولية
هل تريد التحدث الى طبيب:
2014-02-07 11:14:19
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لعمل الفحوصات اللازمة
هل تريد التحدث الى طبيب:
لون المني عندي اصفر وليس ابيض لماذا وماهي الطرق لجعله ابيض ،،،...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-08-03 13:35:52
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
قد ينزعج الانسان عندما مشاهدة سائل المنوي اصفر، هذا ليس ضروريا لأنه ربما يكون عادياً وغير مؤذياً، أو في أسوأ الأحوال تحتاج إلى المضادات الحيوية. السائل المنوي الأصفر ليست عرضا من أعراض السرطان كما أنه لا بؤثر في الخصوبة. يحدث تكثيف طبيعي للمني ، وخصوصا عندما لا ينزل لبعض الوقت، مما قد يؤدي أيضا إلى تحويل السائل المنوي إلى أصفر. السائل المنوي يأخذ اوناً مصفراً مع التقدم في السن وهذا التغيير بطيئ وتدريجي، وليس شيء من شأنه أن يتغير بين عشية وضحاها. أما إنزال المني في الشرج فالأغب أنه يتم إفرازه للخارج مع امكانية امتصاص جزء صغير من، ولا يؤثر.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4