اي نوعية من مقويات جنسية جيد التي تساعد الرجل على الانتصاب , ما احسن نوعية ؟

icon 11 ديسمبر 2013
icon 1293
اي نوعية من مقويات جنسية جيد التي تساعد الرجل على الانتصاب , ما احسن نوعية ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أحسن نوعية هي الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وخاصة في عمرك. 3 2013-12-23 05:35:48
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
أحسن نوعية هي الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وخاصة في عمرك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل الطحينة تقوي الانتصاب؟ وما هو نوع الأغدية التي تساعد على الانتصاب؟

لا لن يفيد تناول الطحينة في تحسين الانتصاب بشكل مباشر، ولكن قد يساهم في تعزيز مستويات الطاقة بشكل عام، وهو ما قد يساهم في تحسين عملية الانتصاب لدى الرجال، وهناك بعض الأغذية التي يمكن أن تساعد في تحسين الانتصاب وتعزيز الصحة الجنسية بشكل عام، ومنها الآتي:

  • الأسماك الدهنية: مثل السلمون والتونة والسردين، والتي تحتوي على الأحماض الدهنية أوميغا 3 التي تحسن تدفق الدم وتعزز الصحة الجنسية.
  • المكسرات: مثل اللوز والجوز والبندق، والتي تحتوي على الأحماض الدهنية الصحية والبروتينات والألياف، والتي يمكن أن تساعد في تحسين صحة الجهاز الدوراني وتعزيز الانتصاب.
  • الخضروات الورقية الخضراء: مثل السبانخ والكرنب والبقدونس، حيث تساهم في تحسين تدفق الدم وتعزز صحة الجهاز الدوراني.
  • الفواكه الحمضية: مثل البرتقال والجريب فروت والليمون، والتي تحتوي على الفلافونويدات والفيتامينات الطبيعية التي تحسن تدفق الدم وتعزز الصحة الجنسية.
  • الشوكولاتة الداكنة: والتي تحتوي على مركبات البوليفينول الطبيعية التي تحسن تدفق الدم وتساعد في تحسين الانتصاب.

يجدر الذكر أنه من المهم الحفاظ على نظام غذائي صحي ومتوازن بشكل عام لتعزيز الصحة الجنسية والصحة العامة، بما في ذلك تناول الكثير من الخضروات والفواكه والحبوب الكاملة والبروتينات الصحية وتجنب الأطعمة الغنية بالدهون المشبعة والسكريات المضافة.

 

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل فيه نوعية للحبوب او الشراب يساعد في تحسين القدرة الجنسية وتحسين عملية الانتصاب غير المكسرات والعسل .. من الطب...

يوجد الأدوية المساعدة على الانتصاب مثل الفياغرا وغيرها ولكن يجب الحذر عند تناولها لأن لها أعراض جانبية غير محمودة ، خاصة إذا كان الشخص يتناول أدوية تحتوي على النيترات، ويفضل مراجعة اختصاصي مسالك بولية لوصفها، ولكن في عمرك لست بحاجة لها إذا حافظت على لياقة جيدة ،وتناولت تغذية متوازنة باستمرار.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

زوجي يأخذ أدوية خصوبة (سبيرو ماكس و فيتامين E) وشعر بضعف في الرغبة الجنسية . هل لهذه العلاجات أثر على...

كلا، عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. التدخين يعيق الانتصاب، فيفضل تركه.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل الحجامه تساعد في قوة انتصاب العضو الذكري واذا كانت تساعد ففي اي موضع تجرى

للحجامة دور كبير في معالجة الضعف الجنسي وذلك: أولاً: تحسين الترويه الدموية في الجسم و بالتالي تعمل علي إنعاش الأعضاء الداخلية بصفه عامة. ثانيا: تنشيط الغدد التي تفرز بعض الهرمونات التي تساعد علي إتمام العملية الجنسية السليمة مثل الهيبوثلاموس في الدماغ المتوسط و ألغده النخامية و البروستاتة و غيرها . ثالثا: بما ان الدم هو الناقل الحصري للهرمونات الجنسية مثل هرمون الاندروجين وغيره فان تنقية الدم و إزالة الشوائب الدموية منه تؤمن استجابة جيده من المركز الجنسي في المخ و بالتالي ينعكس علي الجهاز العصبي و الأعضاء. رابعا : الحجامة تلعب دور كبير جداً في تحفيز الحالة النفسية والعمل علي علاج التوتر والكآبة والوسواس بسبب موازنة كيمياء الجسم. حيث تقوم الحجامة برفع مستوي هرمون ( الاندروفين ) الذي يلعب دور كبير و مهم في تحسين الحالة النفسية و زيادة الفرح . وافضل منطقة لعمل الحجامة للضعف الجنسي هي منطقة الكاهل( الظهر)

سؤال من ذكر سنة 39

في الأمراض الجنسية

هل استخدام الحبوب المنشطه للحصول على انتصاب اطول او الدهانات التى تكون على العضو تؤثر على الحيوانات المنوية ؟

لقد أثبتت العديد من الدراسات أن استخدام الحبوب المنشطة للجماع التي تنتمي إلى عائلة مثبطات إنزيم الفوسفودياستيريز-5 مثل تادلافيل وغيرها والمراهم التي تستخدم بشكل موضعي على القضيب لا تعتبر من الأمور التي تضر بصحة الحيوانات المنوية، حيث أنها لم يكن لها أي آثار سلبية على تركيز الحيوانات المنوية، إجمالي عدد الحيوانات المنوية، تشكل الحيوانات المنوية، حركة الحيوانات المنوية، أو مستويات أي من الهرمونات.

ولكن ينصح أن يتم  استخدام هذه الأدوية تحت إشراف الطبيب المختص فقط وبالجرعة التي يحددها فقط.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة 30

في الأمراض الجنسية

victoria 2000 كبسولات اخذتها من الصيدليه هل هي مفيده في حركة الحيونات المنويه ومنشطة لها .ابي وصفة احسن منها مقوي...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ماعلاقة التكلسات على البروستاتا و الانتصاب في ظل عدم وجود دوالي الحمدلله؟ زوجي عمرة 28 سنة يكون مثار جنسيا و...

لقد تساءلت تساؤلات عديده اولا وهو الاهم بالنسبه للالتهابات ففترة علاجها تعتمد على مكانها اطول فتره للعلاج هي التهابات البروستات المزمنه والتي قد تتجاوز الثلاثة شهور بالنسبه لتناول الفياغرا .......اعتقد ان زوجك لا زال شابا كي يلجاء لتناولها باستمرا........من الممكن تناولها بين الحين والاخر لكن ليس بصوره مستمره بالنسبه للانتصاب فالدور عليك بمساعدته واثارته باي طريقه ترينها مناسبه اما سرعة القذف فبامكانك ان تضغطي باصيعيك على راس القضيب الموجود بينهما ....هذه الطريقه تعمل على تاخير القذف

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماهي أسباب ضعف الانتصاب؟ وماهي الادويه التي تساعد على شده الانتصاب؟

الانتصاب وظيفة فسيولوجية من وظائف الجسم، والسؤال هو مثل سؤال ما أسباب عدم القدرة على العمل لمدة طويلة؟ والجواب أنه يجب تحسين اللياقة البدنية من خلال ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وهناك مقويات غذائية ، ومقويات دوائية، راجع انتصابللمزيد من التفصيل.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه