ابلغ من العمر 25 عاما اعاني من الم شديد في الخصيتين بعد القذف واحيانا يصاحبه الم في القضيب في حالة الانتصاب علما باني كنت امارس العاده السريه قبل وبعد البلوغ لفتره وتخليت عنها عندما بدأت احس بالالم ولكن لا يزال الظالم موجود وايضا اعاني من عدم الاحتلام لا احتلم ؟

عدد الإجابات: 1
أعتقد أن هذا ناجم عن الإجهاد الذي حصل لعضلات الحوض والعجان نتيجة ممارسة العادة السرية، وعليك متابعة التخلي عنها وستصلح أمورك بالتدريج، وعدم الاحتلام ليس مشكلة وستحل بالتدريج زيضاً.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4