بتاريخ 11/4/2014 جامعت فتاه باتخاذ واقي بعد يومين بدأ وسواس ايدز واحسست بتعرق وحراره لمده يومين واحتقان بالحلق اختفت الحراره والتعرق واحتقان الحلق بعد يومين وبعد فتره اشعر لغايه الان بالم المفاصل والعضلات وغثيان واصوات بالبطن وخروج غازات بلا رائحه

العمر: 30 سنة
عدد الإجابات: 1
الغالب أن الموضوع نفسي، لأن أعراض الإيدز تحتاج لوقت أطول للظهور، راجع إيدز في القاموس.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4