بعد خروج المني من القضيب أتردد على المرحاض بكثرة وكمية البول تكون قليلة ويستمر هذا معي اسبوعا وفي بعض الأحيان أكثر ولكن مع ممارسة الرياضة و الاكثار من شرب الماء والسوائل الأخرى أصبح جيدا وسؤالي هو ..هل عند الزواج وبطبيعة الحال بعد الجماع و خروج المني هل يتكرر معي هذا الحال ..وماهي النصائح المقترحة من سيادتكم وشكرا

عدد الإجابات: 1
اذا كنت تمارس العادة السرية ابتعد عنها لان ذلك سيتعبك ويتعب البروستات عندك ويسبب الاحتقان ولهذا ابتعد ايضا عن المثيرات والافلام والصور الاباحية واهتم بغذائك وبالرياضة ولن تعاني من اي مشكلة بأذن الله اما التبول بعد الجماع فهذا طبيعي لكن ليس بالشكل الذي وصفته ما وصفته ربما نالتج عن العادة السرية واحتقن البروستات او اي التهاب ولكن بعد الزواج والاقلاع عن كل هذا ستكون الامور على ما يرام
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4