تاخرت دورتي الشهرية بيومين الى الان وانا الان اتناول حبوب دوفاستون لكي تنزل كما انني اعاني من رعشة مفاجئة في الاطراف تقريبا شهر لا اعرف سببها هل ستنزل الدورة وما اسباب تاخرها

العمر: 24 سنة
عدد الإجابات: 1
خلل الدوره الشهريه لديك وعدم انتظام الدوره الشهريه ليس له علاقه باخذ حبوب منع الحمل في السابق, فهنالك هناك عده اسباب قد تؤدي الى تاخر او خلل في الدوره الشهريه ومنها  ١. القلق والتوتر ٢. خلل في النظام الغذائي ٣. تكيس على المبايض ٤.خلل في هرمونات الجسم مثل : ١.زياده في هرمون الحليب ٢. خلل في هرمونات الغده النخاميه ٣. خلل في الهرمونات التي تفرزها الغده الدرقيه، والهيبوثلامس ٤. ارتفاع في الهرمون الذكري  لذلك عليك مراجعه طبيبك النسائيه لاجراء الفحوصات الهرمونيه الازمه  وكذلك تصوير للرحم والمبايض بجهاز الموجات الفوق صوتيه لتشخيص سبب اضطراب الدوره لديك
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4